تردد قناة طيور الجنة الجديد 2022 نايل سات في الجزائر
4 أكتوبر 2022 - 22:16

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023-2022 نايل سات

تم تحديث طرح تردد جديد يخص قناة طيور الجنة 2022.2023 بالنسبة للأطفال ، حيث يمكن التقاط التردد الجديد لقناة طيور الجنة على نايل سات في الجزائر وغيرها من الدول .

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2022 نايل سات في الجزائر

شبكة طيور الجنة بتحديث التردد المخصص لبث طيور الجنة أشهر قناة أطفال في الوطن العربي بأكمله، وتعتبر القناة المذكورة متميزة في مجال تقديم الأناشيد والتي تتخذ القناة القمر الصناعي نايل سات إرسالاً للبث عليه، مصنفة القناة ضمن أكثر قنوات الأطفال مشاهدة وتجمع برامج متنوعة لصالح التعليم والتثقيف التي تلامس ميول الأطفال الصغار علاوة على توفير محتوى قناة طيور الجنة على الوسائط الرقمية كاليوتيوب.

ضمن التحديثات الأخيرة لقناة طيور الجنة  أشار القائمون على القناة المذكورة أنها عادت للبث على القمر الصناعي من جديد، وتم وضع تردد يمكن الحصول عليه والاستفادة في مشاهدة قناة طيور الجنة HD بما يتماشى مع تطوير جودة الصورة الأكثر وضوحاً،  وتعتبر أغاني قناة طيور  الجنة من افضل الأغاني التعليمية التي تنتشر عبر الوسائط الرقمية، واليوم تقدم طيور الجنة باقة برامج تناسب الأطفال بما يمكن من الترفيه والتعلم بأسوب يحبونه.

ترددات قناة طيور الجنة على جميع الأقمار

تقدم قناة طيور الجنة 2022.2023، من خلال تواجدها على الأقمار الصناعية برامجها المتنوعة التي هي أكثر تركيزا لخدمة الأطفال في سن مبكر بذلك تكون قناة مساهمة في تطوير المهارات الخاصة بالأطفال وإرشادهم نحو السلوكيات الحميدة. ونظراً لمضامين طيور الجنة من خلال برامجها التي تتناول كل جزء من الحياة بما يتماشى مع أساليب التنوير المتقن في ضوء إشباع رصيد معرفي كبير لدى الأطفال التي تقوى مداركهم فهي اليوم اكثر قناة محببة تسجل معدلات مشاهدة في الوطن العربي ، ليس فقط تلفازيا، فإن طيور الجنة فعلت قناة لها في موقع يوتيوب بأكثر من 10 ملايين مشترك

كيفية التقاط قناة طيور الجنة في التردد الجديد

منذ وقت قريب، طال السرور الأطفال في الوطن العربي بإعلان عودة بث قناة طيور الجنة 2022.2023 للاطفال مجدداً عبر القمر الصناعي المصري نايل سات، وإلى جانب الحرص على تحسين الجودة، ستكون انطلاقة طيور الجنة تسجل اعلى نسب مشاهدة في العالم العربي لكونها قناة الأغاني الأولى في قوائم التفضيل. لقد أعتاد الأطفال على سماع اغانيها ومتابعتها من خلال التلفاز مباشرة والتي تتميز بنخبة من المغنين يظهرون على شاشتها أمثال جنة المقداد، ونظراً لمدى شهرة طيور الجنة وقاعدة مشاهديها المتزايدة نشارك تردد قناة طيور التردد الجديد منشور

تحديث تردد طيور الجنة الفضائية

تعمل قناة طيور الجنة الفضائية، على تقدم باقة برامج مميزة ويمكن ان تقدم الكثير للأطفال من خلالها فيما يخص تقوية إدراكهم وتعليم الحروف والأرقام وأسماء الحيوانات ، ننشر في هذا المقال المخصص، تردد طيور الجنة نايل سات 2022 2023، وذلك بعد تأكيد القناة عن تحسين جودتها عبر إطلاق التردد الجديد الذي يعمل عبر نايل سات.

ماذا تعرف عن قناة طيور الجنة ؟

  • طيور الجنة تعتبر من اشهر القنوات المتخصصة في تقديم الأناشيد في شكل كليبات فيديو منتجة يظهر خلالها المنشدين والممثلين الصغار لتقديم فكرة او رسالة او الترويج لسلوك معين وعادة يكون مرتبطاً بالسلوك الاجتماعي وكذلك الديني  لدعم توجيه الأطفال في ذلك الاتجاه.
  • بدأ اول بث لطيور الجنة في 2008 ومنذ ذلك الوقت اصبحت قناة لامعة  يشار لها بالبنان كقناة متوفرة على القمر الصناعي نايل سات.
  • برامج مختلفة تلائم اهتمامات وتوجه الأطفال تقدمها طيور الجنة مثل برنامج طيور الجنة في عيونهم، برنامج الرسام الصغير، برنامج حروف الهجاء.
  • تقدم طيور الجنة اليوم بثها مباشر على اكثر من قمر صناعي بشكل مجاني لضمان وصولها لجمهور أكبر في الشرق الأوسط وشمال افريقيا تتضمن تلك الأقمار سهيل سات 2 بنفس مدار عرب سات، وكذلك نايل سات.
  • توفر طيور الجنة تردد جديد 11258 استقطاب افقي، عبر النايل سات.

 تردد قناة طيور الجنة 2022 2033

يمكنك مشاهدة قناة طيور الجنة على التلفاز بجودة HD بعد تنزيل التردد التالي المرفق بالجدول.

إسم الفضائية-channel nameطيو الجنة-toyor al janah
التردد- Frequenc11258
القطبية-Polarأفقي H
  • ترميز القناة 27500
  • القطبية أفقي ويرمز له بـ H
  • رقم التردد هو 11258
  • تصحيح الخطا 5/6

بعد ان قمنا بوضع جميع الترددات على جميع الأقمار لقناة طيور الجنة، نبدأ الآن بتقديم آليات تنزيل القناة على التلفزيونتردد طيور الجنة نايل سات 2022

طريقة ادخال التردد الجديد لقناة طيور الجنة

  • الضغط على القائمة او Menue من جهاز التحكم عن بعد نفسه
  • من قائمة الاعدادات يتم فتح التركيب
  • واختيار قائمة الترددات وإجراء تعديل عليها
  • من خلال إدخال تردد القناة ومعدل الترميز والقطبية ثم عمل حفظ.

في النهاية نكون قدمنا تفاصيل لنبذة عن قناة toyor al janah وأحدث تردد لتنزيل القناة على جميع الأقمار،  فيمكن بدء إضافة التردد بالطريقة المعتادة في جهاز الرسيفر ثم الضغط على بحث ثم الموافقة لحفظ القناة، على النايل 2022 الجديد.

مقالات ذات صلة

  • أعلنت مجموعة TV Klan الألبانية، اليوم الخميس، حصولها على حقوق بث بطولة كأس أمم أوروبا اليورو 2024، التي تستضيفها ألمانيا. وستبث TV Klan جميع مباريات البطولة الـ51، على قمر يوتل سات Eutelsat 16°E. وتعد TV Klan واحدة من أكبر المجموعات الإعلامية في ألبانيا، وتمتلك مجموعة واسعة من القنوات التلفزيونية والإذاعية. وستكون هذه هي المرة الأولى التي تبث فيها TV Klan بطولة كأس أمم أوروبا. وتقام بطولة كأس أمم أوروبا اليورو 2024 في ألمانيا، من 14 يونيو إلى 14 يوليو 2024. وسيشارك في البطولة 24 منتخبًا، تم تقسيمهم إلى ست مجموعات.

    القنوات الناقلة مباريات كأس أمم أوروبا اليورو 2024

    25 يناير 2024 - 11:24
    اعلنت باقة Max البلغارية عن نقل بطولة كأس افريقيا 2024 بداية من جانفي 2024 على قمر هيلاس سات Hellas Sat و وبلغايا سات BulgariaSat

    القنوات الناقلة كأس افريقيا 2024 على Hellas Sat

    3 يناير 2024 - 12:26
    ASTRA 19.2E إبتداءا من الموسم القـادم ستكون باقة CANAL+ الفرنسية مختلفة واكثر فخامة. إذْ أنها تحصلت على أهم المحـافل الاوربية ابتداءا من الموسم القادم حتى عام 2027 الدوري الانجليزي 2024

    CANAL+ من القنوات الناقلة للدوري الانجليزي 2024

    25 ديسمبر 2023 - 16:44
    القنوات الناقلة للدوري البلجيكي 2023- 2024 على قمر استرا

    القنوات الناقلة للدوري البلجيكي 2023- 2024

    9 ديسمبر 2023 - 19:31

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز