الصحف القطرية ترفض عودته وتُعنون .. بلايلي فاشل بدرجة محترف - خدمة نيوز
2 أكتوبر 2022 - 18:05

الصحف القطرية ترفض عودته وتُعنون .. بلايلي فاشل بدرجة محترف

فتحت الصحف القطرية اليوم موجة من الانتقادات على يوسف بلايلي عقب تطورات قضيته مع بريست التي انتهت بفسخ العقد .

وبرحيله عن بريست لم تفوت الصحافة القطرية فرصة انتقاد اللاعب الجزائري.وأبدى القطريون أن لديهم ضغينة ضد يوسف بليلي. واتفقت الصحافة على أن إبن الباهية لاعب كرة قدم لكن فاشل في الاحتراف.

تناولت الصحافة الرياضية القطرية في آخر يومين موضع اللاعب الجزائري يوسف بلايلي الذي كان ينشط في الدوري القطري قبل أن ينتقل إلى الدوري الفرنسي،مركزة على قضيته مع نادي براست و دون اغفال أغلب محطاته الرياضية مع أغلب الأندية التى لعب لها.

وتمت معالجة هذا الموضوع بكثير من النقد والحدية في الطرح إلى درجة أن هناك من المراقبين من وصف هذا المتناول بالهجوم.

وعنونة صحيفة الوطن القطرية في عددها الصادر اليوم الأحد الثاني من أكتوبر موضوعها بـ ” بلايلي…فاشل بدرجة محترف “.

وركز كاتب المقال على سلوكيات بلايلي غيابات، وتصادم مع الزملاء وعدم الانتظام في الغرفة دون نسيان حادثة “الكوكايين” ،مشيرا أنها تكاد تتكرر في أغلب محطات مشواره مع الأندية التي لعب لها.

أما صحيفة الشرق القطريه فعنونة موضوعها بالعنوان التالي“أزمة جديدة تلاحق يوسف بلايلي بسبب منزله في فرنسا “ وهنا نقل كاتب المقال ماتداولته التقارير الإعلامية الفرنسيه وخاصة صحيفة تليغرام عن صاحب المنزل الذي إستأجره انادي براست من أجل بلايلي.

وقال صاحب المنزل أنه وجد أعقاب السجائر في الحمام، وتم اقتلاع أبواب الخزائن، كما أن الأرضية غير صالح. وتضيف الصحيفه أن نادي براست ملزم بدفع مبلغ 50 الف يورو لصاحب المنزل من أجل ترميمه جراء مالحق به من تخريب.

اما صحيفة العرب القطرية فعنونة هي الأخرى مقالها “بلايلي… محترف لا يعرف الانضباط و الالتزام” وتناولت الصحيفة الموضوع بكثير من التركيز على تصرفات بلايلي التي وصفتها بالغير مقبولة والتي تتكر مع كل الأندية تقريبا.

وختم كاتب المقال موضوعه مشيرا إلى أن بلايلي سيقضي على مستقبله وموهبته بهذه السلوكيات. واجمعت تقريبا الصحافة القطرية التي تناولت الموضوع على أن عودة بلايلي إلي الدوري القطري شبه مستحيلة، وأنها ترفضه.

مقالات ذات صلة

  • محكمة "التاس" تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان: رفض الشكوى الأولى والاستمرار في التحقيق

    محكمة “التاس” تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان

    2 مايو 2024 - 16:46
    تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20
    عاد الدولي الجزائري بشير بلومي للممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف الجميلة رفقة ناديه فارينسي الناشط في القسم الأول من الدوري البرتغالي.

    هدف عالمي من بشير بلومي على طريقة محرز

    29 أبريل 2024 - 21:41

    تصريحات نارية لسيباستيان بنعود: “إن لم ينصف الطاس اتحاد العاصمة، فهذا اجحاف بحق الجزائر

    29 أبريل 2024 - 11:23

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز