بلماضي وطاقمه في التدريب منذ 6 أشهور بدون أجرة - خدمة نيوز
راتب بلماضي
28 سبتمبر 2022 - 16:06

بلماضي وطاقمه في التدريب منذ 6 أشهور بدون أجرة

كشفت تقارير اعلامية عن مفاجئة تخص المدرب الوطني جمال بلماضي و الطاقم العامل معه بشأن الرواتب التي يتلقاها هؤلاء نظير عملهم في المنتخب.

وأعلن ، موقع “المرمى” المتخصص في اخبار كرة القدم الجزائرية، عن تفاصيل مدوية بخصوص مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي.

ولم يتلق مدرب المنتخب الجزائري وطاقمه الفني، أجورهم منذ 6 أشهر كاملة، حسب موقع “المرمى” بناء على مصادره الخاصة في الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وقال الموقع الرياضي، عن أسباب تأخر صرف رواتب بلماضي والطاقم الفني، راجع إلى الظروف المالية الصعبة التي تمر بها الفاف.

وأثار راتب مدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، جدلا كبيرا في الآونة الآخرة، لدى ناشطين وإعلاميين جزائريين كثر وفي وسائل إعلام محلية عدة.

ووجه كثيرون سهام انتقاداتهم اللاذعة، لمسؤول “فاف” المتسبب في تقاضي بلماضي لراتب، يراه كثيرون أنه ضخم ومبالغ فيه ولا يستحقه.

واستند أولئك في قول ما سلف ذكره، إلى الأزمة المالية الخانقة التي تتخبط فيها الاتحادية الجزائرية لكرة القدم حاليا، وغرقها في الديون بعد نفاذ خزينتها.

المنتقدون : ما يتقاضاه بلماضي مبالغ فيه

وقال المنتقدون إن ما سيتقاضاه مدرب كتيبة “محاربي الصحراء”، في الفترة المقبلة، مبلغ ضخم ومبالغ فيه كثيرا، رغم خوضه وأشباله في حدود 6 مباريات، منها الأربع المتبقية في تصفيات “كان” كوت ديفوار.

وردت فئة أخرى بالقول إن قيمة الراتب الشهري لمدرب المنتخب الوطني الجزائري الحالي، أمر عادي جدا بالنسبة لمدرب قاد منتخب بلده لتحقيق لقب كأس أمم إفريقيا.

وقال جهيد زفيزف رئيس الفاف، إنه سيعمل جاهدا على تشجيع الناخب الوطني وأشباله دائما، خاصة كلما حققوا نتائج إيجابية وممتازة للمنتخب الوطني الجزائري مستقبلا.

للإشارة يتقاضى جمال بلماضي أكثر من 200 ألف أورو شهريا نظير إشرافه على العارضة الفنية للمنتخب الجزائري، وهو أعلى راتب لمدربي المنتخبات الوطنية في إفريقيا.

مقالات ذات صلة

  • كشفت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد. قررت وضع الظهير الأيسر الدولي الجزائري، ضمن أولوياتها. تحسبا للتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني في الميركاتو الصيفي. ووفقا لتقرير صحيفة “ذا صن“، فإن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، قررت وضع قائمة للاعبين المهتمة بالتعاقد معهما ينشطان في مركز الظهير الأيسر. وكشف المصدر، أن هذا الثنائي هو لاعب ولفرهمبتون ريان آيت نوري. ولاعب نادي بريست الفرنسي برادلي لوكو. وأوضح ذات المصدر، أن قرار إدارة “الشياطين الحمر” جاء بسبب عامل الإصابات المتكررة التي عانى منها لوك شو هذا الموسم، والتي حرمته عن خوض 15 مباراة كاملة مع الفريق في الموسم المنقضي. بالإضافة لعامل استبعاد مالاسيا عن صفوف الفريق طوال الموسم المنقضي. وهو ما جعل المدرب تين هاغ يوظف لاعبين في مركزهم في منصب الظهير الأيسر. وفي ذات السياق، سبق للصحفي المتخصص في أخبار سوق الإنتقالات، فابريزيو رومانو، أن كتب عمود مؤخرا، نُشر في موقع the daily briefing. أوضح من خلاله رومانو، أن نادي مانشستر يونايتد، يستهدف التعاقد مع ظهير أيسر جديد هذا الصيف. كما أكد صحفي شبكة “سكاي سبورت” أن إدارة اليونايتد لاتزال بصدد دراسة الخيارات المتاحة في السوق. لأن هدفها هو التعاقد مع ظهير أيسر جديد يكون لاعبًا شابًا مهمًا، وجاهزًا للمنافسة. يجدر الإشارة، ربطت العديد من التقارير الإعلامية البريطانية، لاعب الولفز آيت نوري بالانتقال الى العديد من الأندية الإنجليزية، أبرزها أرسنال ومانشستر سيتي، في إنتظار ماستحمله الأيام القليلة القادمة من مستجدات جديدة.

    آيت نوري قريب جدا من مانشستر يونايتد

    21 مايو 2024 - 18:48
    رابح سعدان

    تعيين رابح سعدان في منصب منسق عام على مستوى الكلية التقنية

    21 مايو 2024 - 14:48
    ننشر لكم ملخص عن المباراة التي انتهت بالتعادل بين الجزائر 3 -3 جنوب افريقيا في اطار الدورة الدولية الودية للفيفا .

    براهيمي يُعطل عودة محرز للمنتخب الوطني

    21 مايو 2024 - 11:13

    إيمان خليف تتوج بالميدالية الذهبية بعد 3 نزالات عالمية

    21 مايو 2024 - 08:27

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز