تصريحات غوارديولا
9 أغسطس 2022 - 10:46

تصريحات غريبة .. غوارديولا يأمر هالاند بتوجيه لكمة لـ “محرز “

خرج مدرب مانشستر سيتي بتصريحات غريبة ، تمس بالأساس بشخصية الدولي الجزائري رياض محرز . حينما قال بأمر هالاند سيقوم بتوجيه لكمة محرز أو غيره إذا تجرأ على تسديد ضربة الجزاء.

صنعت تصريحات مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، الحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أشار المدرب الإسباني إلى أن الوافد الجديد للسيتيزنس، إيرلينغ هالاند، مستعد لتوجيه لكمة على وجه أي لاعب آخر من الفريق في حالة أراد تسديد ركلة جزاء في مكانه.

غوارديولا يقصي محرز من تنفيذ ضربات الجزاء

و لاقت تصريحات غوارديولا رواجا كبيرا عبر شبكات و مواقع التواصل الاجتماعي بالرغم من أنها جاءت على شكل مزحة , خصوصا أنه صرح منذ أيام قليلة فقط أن النجم الجزائري رياض محرز هو من سيواصل تنفيذ ضربات الجزاء، كما كان عليه الحال الموسم الماضي، حيث يعتبر محرز مسدد ركلات الجزاء الأول في مانشستر سيتي، و سدد معظمها الموسم الماضي و سجل أغلبيتها بنجاح و بطريقة ممتازة.

كما أكد غوارديولا في العديد من المناسبات سابقا أن رياض محرز أحسن منفذ لضربات الجزاء في الفريق، و أن أهدافه كانت حاسمة في العديد من المباريات.

تصريحات غوارديولا المفاجئة جعلت الجميع يتساءل عن سببها، غير أنها أكدت بنسبة كبيرة أن منفذ ضربات الجزاء الأول في مانشستر سيتي هذا الموسم سيكون إيرلينغ هالاند. جدير بالذكر أن هالاند تمكن من تسجيل هدفين في مباراة فريقه أمام ويست هام في أولى مباريات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليغ هذا الموسم، و كان أحد الهدفين عن طريق ضربة جزاء سددها بطريقة محكمة، كان قد تحصل عليها بنفسه، و في غياب رياض محرز الذي كان على مقاعد البدلاء.

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز