اللاعب عبد الرحمان سعيدي
10 أغسطس 2022 - 17:37

إبراهيموفيتش يُهدي صفقة اللاعب عبد الرحمان سعيدي لبلماضي

قدم الاعب زلاتان إبراهيموفيتش خدمة للمنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم بإكتشافه اللاعب عبد الرحمان سعيدي ونقله للدوري السويدي بإلحاح منه .

اكتشاف زلاتان لسعيدي هو بحد ذاته اعتراف صريح بإمكاناته الكبيرة وامتلاكه لهامش تطور واضح. خاصة أن الشهادة جاءت من أحد أساطير كرة القدم العالمية وأشهر مهاجميها على الإطلاق.

من هو اللاعب عبد الرحمان سعيدي ؟

خطف الجزائري عبد الرحمن سعيدي الأنظار مع نادي هاماربي السويدي بعد أن انضم إليه في منتصف يوليو/ تموز الماضي، ليطرق أبواب المنتخب الجزائري، حسب محللين، تجسيداً لرغبته القوية في حمل قميص محاربي الصحراء.

ويصف الإعلام السويدي سعيدي (22 عاماً) بالمهاجم الواعد؛ بفضل الإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها، إذ يمكنه اللعب في كل المراكز الهجومية، لإجادته اللعب بالقدمين اليسرى واليمنى، فضلاً عن تميزه في الكرات الهوائية.

ويربط محللون التألق المرتقب لسعيدي بقصة انضمامه لهاماربي، التي كان وراءها أسطورة السويد وميلان الإيطالي حالياً، زلاتان إبراهيموفيتش، أحد ملاك هاماربي، والذي اتصل شخصيا بالنجم الجزائري لإقناعه بالالتحاق بفريقه.

هدف وتمرير حاسمة في 3 مباريات فقط

ونجح سعيدي لحد الآن في تسجيل هدف وتقديم تمريرة حاسمة واحدة خلال 3 مباريات خاضها مع هاماربي حتى الآن في الدوري السويدي، بعد أن سجل 6 أهداف في 12 مباراة خاضها مع فريقه السابق ديجرفورس في النصف الأول من الموسم.

ومن المنتظر أن يكون عبد الرحمن سعيدي أحد الخيارات الهجومية المقبلة لمدرب الجزائر، جمال بلماضي، في حال واصل على هذا النهج، لا سيما في ظل الثورة الفنية التي أطلقها بلماضي في المنتخب بالفترة الأخيرة بغرض تجديد دماء تشكيلة “الخضر”.

وكان سعيدي حسم اختياره باللعب مع المنتخب الجزائري منذ فترة طويلة، وقال في آخر تصريح له لقناة “الهداف” الجزائرية بهذا الخصوص: “حسمت قراري باللعب مع الجزائر منذ فترة طويلة”.

مضيفاً: “أنا جزائري قلباً وقالباً، وحتى لو استدعاني المنتخب السويدي الآن فسأرفض وأنتظر استدعاء الجزائر”، قبل أن يؤكد: “إذا وجه بلماضي الدعوة لي فسآتي للمعسكر جرياً”.

مقالات ذات صلة

  • الجزائر تفوز على المغرب بنتيجة 30-23 في كرة اليد

    الجزائر تفوز على المغرب بنتيجة 30-23 في كرة اليد

    21 يناير 2024 - 19:50
    فيديو ملخص مباراة ارسنال و ليفربول اليوم

    فيديو ملخص مباراة أرسنال و ليفربول اليوم

    23 ديسمبر 2023 - 18:42
    الجزائري محمد يونس رابح يفوز على التايلندي بالضربة القاضية

    الجزائري محمد يونس رابح يفوز على التايلندي بالضربة القاضية

    9 ديسمبر 2023 - 13:20
    نادي سيمبا التانزاني يُعلن تعاقده مع المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة.

    نادي سيمبا التانزاني يُعلن تعاقده مع المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة.

    24 نوفمبر 2023 - 19:19

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز