مجانا .. القنوات الناقلة كأس السوبر الأوروبي 2022 ريال مدريد و فرانكفورت

مجانا القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي 2022. تتكفل شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية القطرية.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة كأس السوبر الأوروبي

رسمياً القناة الألمانية 🇩🇪 RTL تعلن عن نقل نهائي كأس السوبر الأوروبي 2022 ‎مجانا . المحدد يوم الاربعاء 10 – 08 – 2022 على الساعة الثامنة مساءا. والذي سيجمع بين ريال مدريد و اينتراخت فرانكفورت
تردد القناة :
RTL SD Germany
Astra 19°E – 12188 H 27500 – FTA
RTL HD Germany
Astra 19°E – 10862 H 27500 – cryptage

ريال مدريد يدخل مباراة السوبر الأوروبي 2022 وعينه على تحقيق اللقب الخامس في تاريخه بالبطولة، ليتساوى مع برشلونة وميلان كأكثر الأندية تحقيقًا للقب البطولة.

آخر فوز حققه ريال مدريد في السوبر الأوروبي كان في 2017، حين فاز على مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1، أما آخر نهائي لعبه النادي الملكي كان في 2018 وخسره أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 4-2.

أما آينتراخت فرانكفورت، فيخوض النهائي الأول له في تاريخه ببطولة السوبر الأوروبي، ويسعى بالتأكيد لتكون تلك مشاركة تاريخية بالتتويج على حساب ريال مدريد.

القنوات الناقلة لمبارة ريال مدريد و فرانكفورت

لكن، ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت في السوبر الأوروبي 2022 وكيف تتابع اللقاء عبر الإنترنت؟ جول يقدم لك الإجابة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت؟

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث مباريات الأندية الأوروبية حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستذاع مباراة السوبر الأوروبي على شاشتها حصريًا في الشرق الأوسط.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت ستكون قناة beIN Sports 1 HD Premium، وسينطلق الاستوديو التحليلي للمباراة قبل انطلاقها بما يقرب من نصف ساعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.