غزال يخلط حسابات بلماضي قبل وديتي غينيا وغانا

أخلطت وضعية الدولي الجزائري رشيد غزال مخططات التحضير للمدرب الوطني جمال بلماضي ، في وديتي غينيا وغانا المبرمجتين شهر سبتمبر2022.

يأتي ذلك بعد الإصابة التي تعرض لها والتي ستبعده عن الميادن . فيما كان الناخب الوطني يعتمد عليها كجناح، خاصة بعد غياب قائد الفريق رياض محرز عن لقاء أوغندا و تنزانيا .

الإصابة تبعد غزال لمدة أسبوعين

أعلن نادي بشكتاش التركي غياب نجمه الجزائري، رشيد غزال، لمدة تصل إلى أسبوعين بسبب معاناته من إصابة في القدم، تعرض لها خلال المواجهة الماضية في دوري السوبر التركي، يوم الأحد 14 أغسطس/ آب الماضي أمام نادي ألانيا سبور، والتي انتهت بالتعادل (3-3).

غزال تألق في بداية الدوري التركي

وتألق نجم منتخب الجزائر في الشوط الأول من مباراة ألانيا سبور وقاد بشكتاش للفوز بنتيجة (1-3)، إذ صنع هدفًا وسجل آخر عن طريق ضربة جزاء، قبل أن يخرج اضطراريًا بداعي الإصابة مباشرة بعد نهاية المرحلة الأولى، وهو ما أثر، حسب وسائل إعلام تركية ومحللين، على مردود النادي التركي والنتيجة النهائية للمباراة.

ونشر بشكتاش بيانًا على موقعه الرسمي وضّح فيه الحالة الصحية للنجم الجزائري، الذي قاد بشكتاش للفوز أيضًا في الجولة الأولى أمام قيصري سبور (1-0)، بتسجيل هدف الانتصار في الدقيقة الـ90+6، وجاء في البيان: “تم الكشف عن تمدد وتمزق جزئي في عضلة قدم رشيد غزال”.

الجزائري رشيد غزال نجم بشكتاش الدوري التركي

وتابع: “شعر غزال بآلام في باطن القدم وتم إجراء تصوير بالرنين المغناطيسي لتحديد نوعية الإصابة”، وقال موقع “أن تي في سبورت” التركي إن إصابة غزال تستعدي الخضوع لعلاج لمدة 15 يومًا، لكنه لم يستبعد مشاركته في المواجهة المقبلة بالدوري التركي.

ويواجه بشكتاش منافسه كاراغومروك، يوم الأحد 21 أغسطس، برسم لقاءات المرحلة الثالثة من “السوبر ليغ”، وأكد الموقع التركي: “سيستغرق علاج اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا 15 يومًا، لكن إن لم يشعر غزال بالألم خلال الأيام المقبلة فإنه سيشارك في مواجهة كاراغومروك”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.