بيكهام يحسم صفقة آدم وناس لفريقه - خدمة نيوز
9 أغسطس 2022 - 10:07

بيكهام يحسم صفقة آدم وناس لفريقه

كشف تقارير اعلامية ايطالية عن مفاجئة من العيار الثقيل تخص جديد تنقل اللاعب الدولي الجزائر آدم وناس الذي أصبح محل صفقة من طرف فريق دافيد بيكهام.

فجّرت صحيفة “إل ماتينو” الإيطالية، الإثنين 8 أغسطس/ آب، مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت أن نادي إنتر ميامي الأمريكي المملوك لأسطورة كرة القدم الإنجليزية، ديفيد بيكهام، مهتم بضم الدولي الجزائري، آدم وناس، نجم نادي نابولي الإيطالي.

وضعية آدم وناس غامضة في نابولي

ويوجد لاعب الجناح الجزائري في وضعية غامضة جدّا خلال الفترة الحالية، بسبب عدم اتضاح وجهته المقبلة في ظل تمسكه بالرحيل عن نابولي قبل عام واحد من انتهاء عقده، مع رفضه فكرة تحديد النادي الجديد الذي سيلعب إليه، حسب مصادر إعلامية إيطالية، بعد أن فكرت إدارة نابولي في إدراجه ضمن صفقات تبادلية.

إنتر ميامي يريد آدم وناس

وقالت الصحيفة الإيطالية إن إدارة نادي إنتر ميامي أكدت رغبتها في ضم الدولي الجزائري بالتواصل مع مقربين من محيطه، مشيرة إلى أنّها متحمسة للحصول على خدمات اللاعب الجزائري الموهوب، والذي يرى العديد من المحللين أنه لم يحصل على فرصة كاملة لإبراز قدراته الفنية.

وتابع نفس المصدر التأكيد بالقول: “الانتقال إلى الدوري الأمريكي لا يعد أولوية بالنسبة لآدم وناس خلال الفترة الحالية، لكن الخيار يبقى متاحًا في ظل غياب عروض أوروبية جدّية بالنسبة إلى الدولي الجزائري”، علمًا أن إدارة نابولي ما زالت تسعى لتوظيف وناس في صفقة ضم الدولي الإيطالي، جياكومو راسبادوري، من نادي ساسولو، والتي يرفضها النجم الجزائري لحد الآن.

الصفقة في شكل إعارة

وفي حال تجسيد صفقة انتقال وناس (26 عامًا) إلى نادي إنتر ميامي فإنه سيزامل نجم نادي نابولي السابق، الأرجنتيني غونزالو هيغواين، وسبق للاعبين أن كانا معًا في نابولي لكن لم يسبق لهما اللعب مع بعضهما بعضًا، بسبب خروج وناس في العديد من المرات للعب مع أندية أخرى بنظام الإعارة.

وتحول الدوري الأمريكي لكرة القدم في الفترة الأخيرة إلى قبل لنجوم الدوري الإيطالي، في صورة نجمي يوفنتوس السابقين، جورجيو كيليني وفيديريكو برناردرسكي، لاعبي لوس أنجلوس أف سي ونادي تورنتو على التوالي، ونجم نادي نابولي، لورنزو إنسيني، الذي انضم إلى نادي تورنتو أيضًا.

مقالات ذات صلة

  • دافع اللاعب الدولي السابق عنتر يحي، عن مدرب المنتخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، من خلال تصريحات أدلى بها لوسائل محلية، على هامش اجتماع اللجنة التقنية لهيئة “فاف”.

    عنتر يحي : بيتكوفيتش سينجح في ايجاد مشكلة المنتخب الوطني

    23 مايو 2024 - 20:11
    كشفت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد. قررت وضع الظهير الأيسر الدولي الجزائري، ضمن أولوياتها. تحسبا للتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني في الميركاتو الصيفي. ووفقا لتقرير صحيفة “ذا صن“، فإن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، قررت وضع قائمة للاعبين المهتمة بالتعاقد معهما ينشطان في مركز الظهير الأيسر. وكشف المصدر، أن هذا الثنائي هو لاعب ولفرهمبتون ريان آيت نوري. ولاعب نادي بريست الفرنسي برادلي لوكو. وأوضح ذات المصدر، أن قرار إدارة “الشياطين الحمر” جاء بسبب عامل الإصابات المتكررة التي عانى منها لوك شو هذا الموسم، والتي حرمته عن خوض 15 مباراة كاملة مع الفريق في الموسم المنقضي. بالإضافة لعامل استبعاد مالاسيا عن صفوف الفريق طوال الموسم المنقضي. وهو ما جعل المدرب تين هاغ يوظف لاعبين في مركزهم في منصب الظهير الأيسر. وفي ذات السياق، سبق للصحفي المتخصص في أخبار سوق الإنتقالات، فابريزيو رومانو، أن كتب عمود مؤخرا، نُشر في موقع the daily briefing. أوضح من خلاله رومانو، أن نادي مانشستر يونايتد، يستهدف التعاقد مع ظهير أيسر جديد هذا الصيف. كما أكد صحفي شبكة “سكاي سبورت” أن إدارة اليونايتد لاتزال بصدد دراسة الخيارات المتاحة في السوق. لأن هدفها هو التعاقد مع ظهير أيسر جديد يكون لاعبًا شابًا مهمًا، وجاهزًا للمنافسة. يجدر الإشارة، ربطت العديد من التقارير الإعلامية البريطانية، لاعب الولفز آيت نوري بالانتقال الى العديد من الأندية الإنجليزية، أبرزها أرسنال ومانشستر سيتي، في إنتظار ماستحمله الأيام القليلة القادمة من مستجدات جديدة.

    آيت نوري قريب جدا من مانشستر يونايتد

    21 مايو 2024 - 18:48
    رابح سعدان

    تعيين رابح سعدان في منصب منسق عام على مستوى الكلية التقنية

    21 مايو 2024 - 14:48
    ننشر لكم ملخص عن المباراة التي انتهت بالتعادل بين الجزائر 3 -3 جنوب افريقيا في اطار الدورة الدولية الودية للفيفا .

    براهيمي يُعطل عودة محرز للمنتخب الوطني

    21 مايو 2024 - 11:13

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز