من هو المدرب الجديد للمنتخب المغربي وليد الركراكي - خدمة نيوز
لقجع وليد الركراكي
11 أغسطس 2022 - 19:13

من هو المدرب الجديد للمنتخب المغربي وليد الركراكي

اليوم سوف نتعرف سويا عن من هو المدرب الجديد للمنتخب المغربي وليد الركراكي الذي جاء خلفا للمدرب وحيد حاليلوزيتش بعد إقالته من الجامعة المغربية لكرة القدم .

من هو المدرب الجديد للمنتخب المغربي ؟

وليد الركراكي المرشح الأبرز لخلافة حاليلوزيتش، يبرز اسم المدرب المغربي وليد الركراكي (46 عامًا) ضمن المرشحين لخلافة حاليلوزيتش، إثر النتائج المميزة مع فريق الوداد البيضاوي، وخاصة بعد استقالته المفاجئة يوم 29 يوليو/ تموز الماضي من “وداد الأمّة”.

وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي الجديد 2022

وأعلن الركراكي رحيله عن الوداد بعد تتويجه بلقبَي الدوري المحلي ودوري أبطال أفريقيا وفشله في الفوز بنهائي كأس العرش المغربي أمام نهضة بركان بالخسارة 2-3 بركلات الترجيح.

أرقام الركراكي مع الوداد

  • 48 مباراة
  • 32  انتصارًا
  • 8 تعادلات
  • 8 هزائم
  • 90 هدفًا مُسجَّلًا
  • 43 هدفًا مُستقبَلًا.

لقجع يتحدث مع المدرب الجديد للمنتخب المغربي

وليد الركراكي أخبر قبل أسابيع من طرف فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم. أنه سيكون المدير الفني القادم لمنتخب “أسود الأطلس”، وبالتالي قيادة رفاق أشرف حكيمي في “المونديال” المقبل.

في حين يبقى المدير الفني عادل رمزي، مدرب الفريق الرديف لفريق آيندهوفن الهولندي. مرشحا بقوة لشغل منصب مدرب مساعد أول مع الركراكي، إلى جانب رشيد بنمحمود كمساعد ثان.

الاختلاف مع حاليلوزيتش ينهي مشواره مع المنتخب المغربي

ونشر الاتحاد المغربي لكرة القدم بياناً عبر موقعه الإلكتروني، الخميس، أكد من خلاله أن الاختلاف مع حاليلوزيتش على طريقة التحضير لنهائيات كأس العالم دفع المسؤولين للانفصال عنه.
وجاء في البيان: “بالنظر للاختلاف بين الاتحاد المغربي لكرة القدم والكوتش وحيد حاليلوزيتش على الطريقة المثلى لتهيئة المنتخب المغربي لكرة القدم لنهائيات كأس العالم قطر 2022، قرر الطرفان الانفصال بالتراضي”.

يذكر أن الشارع الرياضي المغربي ينتظر الساعات القليلة المقبلة للإعلان بشكل رسمي عن من هو المدرب الجديد لسود الأطلس ، ويُنتظر أن يتم اختيار وليد الركراكي لشغل هذا المنصب في المرحلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

  • أوكيدجا يفتح الباب للعودة إلى المنتخب: “إذا استدعاني بيتكوفيتش، سأعود”

    15 يونيو 2024 - 09:14
    زين الدين بلعيد يقترب من الانتقال إلى الدوري البلجيكي!

    زين الدين بلعيد يقترب من الانتقال إلى الدوري البلجيكي

    14 يونيو 2024 - 20:10

    “كاف ” يكشف موعد إجراء قرعة تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2025

    13 يونيو 2024 - 16:17
    يشير تقرير نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن الدولي الجزائري حسام عوار، لاعب وسط نادي روما الإيطالي، قد يخوض تجربة جديدة في الموسم القادم.

    حسب صحيفة الـ [ Tutto Sport ] : حسام عوار على أعتاب مغادرة روما

    12 يونيو 2024 - 16:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز