ديار دزاير:” دراجات نارية بالتقسيط الحلال والتوصيل حتى البيت “

ديار دزاير:” دراجات نارية بالتقسيط الحلال والتوصيل حتى البيت “

دراجات نارية بالتقسيط الحلال والتوصيل حتى البيت ، تمت هذه العملية من خلال ابرام اتفاقية بين شركة VMS للدراجات النارية والمؤسسة الناشئة ديار الدزاير .

تم التوقيع على اتفاقية ما بين شركة VMS Industries التي تقوم بإنتاج الدراجات محليا, و منصة ديار دزاير المتخصصة في البيع عبر الإنترنت بتمويل إسلامي, و البنك الوطني الجزائري.

و من خلال هاته الاتفاقية، ستتوفر دراجات VMS Industries للشراء بتمويل إسلامي عبر منصة ديار دزاير, من المنزل و دون عناء التنقل, حيث سيتمكن الزبائن من تأكيد طلباتهم عبر الموقع السابق الذكر, و تحظير الملف المطلوب, ليقوم بعد ذلك فريق منصة ديار دزاير بالتنقل إليهم و استرجاع الملف و تقديم الوثائق المطلوبة حتى يتم التوقيع عليها.

هكذا تتم عملية دراسة الملف وتوصيل الدراجات بالتقسيط

و في حالة الموافقة على الملف، سيستلم الزبون الدراجة التي قام بطلبها في غضون أسبوع إلى أسبوعين، يتم توصيلها إلى المنزل، كل هذا دون دفعة أولى، مع الشروع في اقتطاع المبالغ المتفق عليها بعد شهرين من استلام المنتوج.

من جهتها، أكدت لنا السيدة نجاة غالمي, مؤسسة منصة ديار دزاير, أن هذا التمويل هو تمويل إسلامي 100%, و أن منصة ديار دزاير تمتلك مخزونا خاصا بها من دراجات VMS لتقوم بعد ذلك ببيعها إلى الزبائن عبر الصيغة السابقة الذكر.

جديد شركة VMS لإنتاج الدراجات النارية

بدورها أطلقت مؤخرا شركة VMS Industries التي تقوم بإنتاج الدراجات النارية محليا، موديلا جديدا في السوق الجزائرية، تحت اسم كورال “Coral”, والذي يتوفر للطلب بسعر 395,000 دج، مع تسليم فوري، ومع ضمان عام أو 5000 كيلومتر، وعام تأمين مجانا، مع إمكانية الشراء بالتقسيط.

تأتي الكورال بمحرك سعة124 سي سي, أحادي الأسطوانة، رباعي الأشواط، بتبريد عن طريق الهواء، قادر على قوة 6.6 كيلواط أو 8.8 حصان, و عزم دوران يصل إلى 8.6 نيوتن متر, مع علبة سرعات أوتوماتيكية CVT, الصور وباقي المواصفات من هنا.

المصدر : موقع أوتو بيب

رأيان حول “ديار دزاير:” دراجات نارية بالتقسيط الحلال والتوصيل حتى البيت “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.