مناصب عمل شاغرة ببريطانيا وهذا ملف التأشيرة للجزائريين

مناصب عمل شاغرة  ببريطانيا وهذا ملف التأشيرة للجزائريين

يواجه سوق العمل البريطاني ضغوطًا غير مسبوقة، حيث أظهر استطلاع أجرته غرفة التجارة البريطانية. أن 70٪ من شركات الأعمال البريطانية وجدت صعوبة في العثور على عمال خلال الأشهر الثلاثة الماضية، خاصة في مجال الأشغال العامة. الإدارات وسائقي الشاحنات وعمال الفنادق والمطاعم. بحسب تقرير نشره في مراسل من قناة الجزيرة.

حدث هذا عندما غادر أكثر من 1.3 مليون عامل المملكة المتحدة في غضون عام نتيجة لوباء كورونا وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، خلق هذا فراغًا كبيرًا في السوق.

التمويل
مرتب يصل إلي 8000 دولار شهريًا.

كيفية التقديم؟
يجب الدخول الي الموقع الرسمي لشؤن الهجرة الي بريطانيا وتتصفح الوظائف المتاحة و مميزاتها وكيفية التقديم:

من هنا.

آخر موعد للتقديم
مفتوح الآن.

كيفية الحصول على التأشيرة البريطانية للجزائريين .

منحة “كيم” للدراسة في خمسة دول أوروبية | ممولة بالكامل

منحة “كيم” للدراسة في خمسة دول أوروبية وهي منحة ممولة براتب شهري وإقامة مجانية بالكامل للعام 2022-2023، قدم الآن مجانا بدون رسوم.

حصريًا علي موقع “منح حول العالم”، نقدم لكم منحة جديدة للتقديم وهي منحة إيمرد للدراسة في فرنسا وبلجيكا وإسبانيا وإيطاليا وبولندا. 

ماذا تنتظر؟ شاهد التفاصيل كاملة بالأسفل وقدم لمنحة “كيم” الأوروبية.

الدولة
ستنقسم الدراسة ما بين 5 دول مختلفة كما يلي:-

فرنسا.
بلجيكا.
إسبانيا.
إيطاليا.
بولندا.

اسم المنحة كيم : QEM

شرح المنحة
منحة “كيم” عبارة عن برنامج ماجستير توجيه بحثي لمدة 24 شهرًا بدوام كامل للتطبيقات العملية للمنهجيات والنماذج المتقدمة في الاقتصاد، مع دورات علمية تدرس باللغة الإنجليزية والثقافة ودورات اللغة المحلية، والتنقل بين جامعتين أو ثلاث جامعات عبر أوروبا.

تتعاون منحة “كيم” مع 16 شريكًا مرتبطًا ممتازًا. يقدم هؤلاء الشركاء المرتبطون التنوع إلى الاتحاد، سواء من خلال البلدان التي تمثل قارات مختلفة أو من خلال الأنواع المتنوعة من المنظمات المشاركة. عشرة من هؤلاء الشركاء المرتبطين هم مؤسسات أكاديمية تتمتع بخلفية علمية وبحثية قوية في الاقتصاد والتخصصات المتعددة ذات الصلة. ستة من الشركاء المرتبطين هم شركات من القطاعين العام والخاص تدعم الاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.