7 يونيو 2023 - 13:11

صحيفة إيطالية تُحذر الإنتر من خطة غوارديولا بالإعتماد على محرز في النهائي

وجهت الصحافة الايطالية تنبيهات لنادي إنتر بشأن الخطة التي سينتهجها غوارديولا بالإعتماد على الدولي الجزائري رياض محرز في النهائي .

يستعد المهاجم الدولي الجزائري رياض محرز وبقية الرفاق في نادي مانشستر سيتي، لخوض نهائي منافسة دوري أبطال أوروبا، لموسم 2023/2022.

ومن المقرر أن يلاقي رياض محرز وزملاؤه في فريق” السيتي”، منافسهم نادي إنتر ميلان الإيطالي، يوم السبت المقبل 10 جوان الحالي، بملعب “أتاتورك” الأولمبي في العاصمة التركية “إسطنبول”.

ويُحضّر المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، مفاجأة سارة لقائد المنتخب الوطني الجزائري محرز، بشأن نهائي منافسة دوري الأبطال، حسب ما كشفته صحيفة “كوريري ديلو سبورت”.

وأكد الصحيفة الإيطالية ضمن تقرير في نسختها الورقية، أن المدرب غوارديولا يفكر جديا في إشراك نجمه الجزائري أساسيا، خلال نهائي المنافسة الأوروبية، سهرة السبت المقبل.

ويبدو أن المدرب الإسباني توصل إلى قناعةـ بإشراك “محارب الصحراء” أساسيا في النهائي المقبل، بعدما درس بدقة طريقة لعب نادي إنتر.

وأدرك جوسيب غوارديولا أن طريقة لعب مهاجمه الأيمن رياض محرز، تعد أحد مفاتيح الفوز على فريق إنتر، بعدما درس بدقة طريقة لعب الأخير، حسب ما كشفته تقارير إعلام عدة مؤخرا.

وكان الكثير من متابعي “ائد كتيبة “الخضر”، قد تذمروا ، من إبقاء غوارديولا لاعبه محرز في دكة البدلاء خلال نهائي كأس إنجلترا أمام نادي مانشستر يونايتد.

وغم تذمرهم في البداية، راح كثيرون يفسرون الأمر بأنه تمهيد من المدرب الإسباني للاعتماد على المهاجم الجزائري أساسيا في نهائي دوري الأبطال.

ومن دكة الاحتياط أمسية الأحد الماضي، شاهد رياض محرز رفاقه يحققون لقب منافسة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام الغريم التقليدي “اليونايتد”، في مباراة لم يلعب منها أية دقيقة.

مقالات ذات صلة

  • عاد الدولي الجزائري بشير بلومي للممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف الجميلة رفقة ناديه فارينسي الناشط في القسم الأول من الدوري البرتغالي.

    هدف عالمي من بشير بلومي على طريقة محرز

    29 أبريل 2024 - 21:41

    تصريحات نارية لسيباستيان بنعود: “إن لم ينصف الطاس اتحاد العاصمة، فهذا اجحاف بحق الجزائر

    29 أبريل 2024 - 11:23
    حقق المنتخب الوطني فوزا مهما أمام منتخب بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل اثنين في الدورة الودية الدولية التي تحتضنها الجزائر.

    الكشف عن ملعب مباراة الجزائر و أوغندا في تصفيات مونديال 2026

    29 أبريل 2024 - 07:35

    تأجيل كأس أمم أفريقيا 2025 .. ملاعب المغرب غير جاهزة

    27 أبريل 2024 - 14:54

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز