لمسة جزائرية في تتويج ريال مدريد بكأس السوبر - خدمة نيوز
مبابي الجزائر ريال مدريد
14 أغسطس 2024 - 21:56

لمسة جزائرية في تتويج ريال مدريد بكأس السوبر

في ليلة تاريخية، توج نادي ريال مدريد الإسباني بلقب كأس السوبر الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه، بعد أن قدم عرضاً قوياً وتغلب على نظيره الإيطالي أتالانتا بهدفين نظيفين في المباراة النهائية التي أقيمت على أرضية ملعب وارسو الوطني في بولندا.

افتتح الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 59 من عمر المباراة، مستغلاً تمريرة رائعة من النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وفي الدقيقة 68، تمكن النجم كيليان مبابي صاحب الأصول الجزائرية من تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد، وهو هدفه الأول بقميص النادي الملكي، بعد أن استقبل تمريرة عرضية متقنة من فينيسيوس وسددها بنجاح في شباك أتالانتا.

و أكد النجم كيليان مبابي إبن الجزائرية فايزة العماري ، أنه سيكون إضافة قوية لريال مدريد، حيث قدم أداءً مميزًا في أول مباراة رسمية له مع الفريق، وسجل هدفًا رائعًا.

وكام مبابي قد إعتذر مخرا من الجزائريين عن تأجيل زيارته المبرمجة الى الجزائر بسبب إنتقاله حديثا للريال و التحضير لكأس السوبر .

وبهذا رفع ريال مدريد، بطل دوري أبطال أوروبا “التشامبيونز ليغ” لـ15 مرة رقم قياسي، كأس السوبر الأوربي لكرة القدم، للمرة السادسة في تاسع نهائي له، ليواصل بذلك تحطيم الأرقام القياسية، حيث فك شراكته مع فريقي برشلونة وميلان اللذين حصدا اللقب خمس مرات.

ودخل الفريق الملكي مواجهة السوبر بعد موسم استثنائي لم يشهد فيه أي هزيمة في آخر 26 مباراة (17 انتصارا و9 تعادلات).

مقالات ذات صلة

  • عادل أوشيش

    بعد إختياره الجزائر .. المدرب الفرنسي في سندرلاند ينتقم من عوشيش

    16 سبتمبر 2024 - 15:14

    بيتكوفيتش يضع شروطًا صارمة للاعبي المنتخب الجزائري

    16 سبتمبر 2024 - 10:53

    الكاف توافق على طلب الجزائر لابعاد السياسة عن الرياضة

    16 سبتمبر 2024 - 04:44
    يوسف بلايلي عوار

    عوار يُسجل هدفين و بلايلي على طريقة الكبار

    15 سبتمبر 2024 - 20:05

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز