العنف يطرق أبواب أولمبياد باريس.. سجاتي ضحية تدخل عنيف من منافس إيطالي - خدمة نيوز
9 أغسطس 2024 - 10:11

العنف يطرق أبواب أولمبياد باريس.. سجاتي ضحية تدخل عنيف من منافس إيطالي

شهدت منافسات ألعاب القوى في أولمبياد باريس 2024، وتحديداً في سباق 800 متر، واقعة مؤسفة تعرض لها البطل الجزائري جمال سجاتي، حيث تعرض لتدافع عنيف من قبل عداء إيطالي في اللحظات الأخيرة من السباق.

وبالرغم من التأهل إلى النهائي بنجاح، إلا أن هذا التدخل العنيف قد خلف آثاراً سلبية على سجاتي، حيث بدا غاضباً من تصرف منافسه الذي قد يتسبب له في إصابة تحرمه من المشاركة في النهائي المرتقب.

ولم يخفِ المتابعون قلقهم من هذه الواقعة، خاصة وأن هناك مؤشرات على أن بعض العدائين الأجانب يسعون إلى إقصاء سجاتي بأي طريقة، نظراً لما يمثله من تهديد حقيقي للفوز بالميدالية الذهبية.

وليس من قبيل المبالغة القول إن سجاتي هو أكثر من مجرد عداء تأهل إلى النهائي. فمنذ بداية الأولمبياد، كانت التوقعات كبيرة بقدرته على المنافسة على الميدالية الذهبية، وهو ما أثبته بأدائه المتميز في التصفيات ونصف النهائي.

فقد أثبت سجاتي في أكثر من مناسبة أنه قادر على العودة بقوة في السباقات، كما حدث في نصف النهائي حيث انطلق من المركز الأخير في الدورة الأولى لينهي السباق في المركز الأول. وهذا يدل على قوة إرادته وقدرته على التحمل.

مقالات ذات صلة

  • سجاتي

    سجاتي يقتنص الفضية في بروكسل.. حلم الذهب يتلاشى في الأمتار الأخيرة

    14 سبتمبر 2024 - 20:19

    باريس 2024: الجزائر تكتب أسطورة جديدة في الرياضة البارالمبية

    9 سبتمبر 2024 - 09:33
    حقق الرياضي الجزائري عبد القادر بوعامر إنجازًا تاريخيًا بفوزه بالميدالية الذهبية في منافسات الجودو لوزن 60 كلغ J1 في دورة الألعاب البارالمبية المقامة حاليًا في باريس.

    الجزائري عبد القادر بوعامر يحرز ذهبية الجودو في بارالمبياد باريس

    5 سبتمبر 2024 - 18:37
    تواصل تألقها وتتصدر الدول العربية والأفريقية في باريس 2024

    الجزائر تتألق وتتصدر الدول العربية والأفريقية دورة الألعاب البارالمبية 2024

    5 سبتمبر 2024 - 16:25

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز