تدشين ملعب الشهيد "علي عمار" بمواصفات عالمية - خدمة نيوز
تدشين ملعب الشهيد "علي عمار"
3 يوليو 2024 - 14:51

تدشين ملعب الشهيد “علي عمار” بمواصفات عالمية

شرفَ رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، اليوم، حفل تدشين ملعب الشهيد “علي عمار”، المدعو “علي لابوانت”، في بلدية الدويرة.

يُعدّ هذا الملعب الجديد بمثابة هديةٍ ثمينةٍ من رئيس الجمهورية لنادي مولودية الجزائر العريق، تكريمًا لإنجازاته وتاريخه العريق في كرة القدم الجزائرية.

يتميّز ملعب الشهيد “علي عمار” بتصميمه العصريّ وبناهته المتينة، حيث يتسع لـ 40 ألف متفرج، ويتضمّن ملعبين للتدريبات مُجهّزين بأحدث التقنيات.

يُوفّر الملعب الجديد جميع المرافق الضرورية لِضمان راحة اللاعبين والجماهير، حيث يحتوي على 4 غرف لتغيير الملابس، وقاعات للعلاج والتدليك، وقاعة لاستقبال كبار الشخصيات.

حرصًا على توفير الراحة لِجميع الحاضرين، تمّ تخصيص مواقف سيارات تتسع لِـ 3260 سيارة، بالإضافة إلى مواقف للحافلات تتسع لِـ 50 حافلة. كما تمّ تخصيص مواقف لِسيارات رجال الإعلام (62 مركبة) وكبار الشخصيات (164 مركبة)، بالإضافة إلى مواقف لِسيارات الحماية المدنية والمصالح الأمنية (62 مركبة).

يتميّز الملعب بِوجود 6 مداخل رئيسية، ممّا يُسهّل على الجماهير الدخول والخروج بِيسرٍ وسرعة. كما تمّ تخصيص مهبط خاصّ بالحوامات لِضمان سهولة التنقل لِكبار الشخصيات.

يُعدّ تدشين ملعب الشهيد “علي عمار” خطوةً هامّةً لِتعزيز البنية التحتية الرياضية في الجزائر، وتوفير بيئةٍ مُلائمة لِممارسة كرة القدم على أعلى مستوى.

لا شكّ أنّ هذا الملعب الجديد سيُساهم بشكلٍ كبيرٍ في تطوير كرة القدم الجزائرية، وسيكون له دورٌ هامٌّ في رفع مستوى اللعبة وتحقيق المزيد من الإنجازات على المستوى المحليّ والدوليّ.

مقالات ذات صلة

  • تشكيلة المدربين تتضح في الرابطة المحترفة الأولى 2024- 2025

    4 سبتمبر 2024 - 09:54

    الأندية الجزائرية تتعرف على منافسيها في بطولتي رابطة أبطال إفريقيا و كأس الكاف

    25 أغسطس 2024 - 22:46
    مولودية الجزائر تطالب بتأهيل ملعب علي عمار لاستضافة مباريات دوري أبطال إفريقيا

    مولودية الجزائر تطالب بتأهيل ملعب علي عمار لاستضافة مباريات دوري أبطال إفريقيا

    23 أغسطس 2024 - 15:33
    الحكمة فريال عبد الوهاب

    الحكمة فريال وهاب .. نجمة جزائرية تُضيء سماء التحكيم النسوي

    18 أغسطس 2024 - 04:58

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز