وكيل أعماله : حاج موسى على أعتاب نادٍ كبير ورابطة أبطال أوروبا - خدمة نيوز
كشف وكيل أعمال اللاعبين، محمد دحمان، عن العروض التي يحظى بها الدولي الجزائري أنيس حاج موسى لاعب نادي فيتيس أرنهيم الهولندي، مؤكداً أن اللاعب سيلعب الموسم المقبل في فريق يشارك في رابطة أبطال أوروبا.
29 مارس 2024 - 21:20

وكيل أعماله : حاج موسى على أعتاب نادٍ كبير ورابطة أبطال أوروبا

كشف وكيل أعمال اللاعبين، محمد دحمان، عن العروض التي يحظى بها الدولي الجزائري أنيس حاج موسى لاعب نادي فيتيس أرنهيم الهولندي، مؤكداً أن اللاعب سيلعب الموسم المقبل في فريق يشارك في رابطة أبطال أوروبا.

وقال دحمان في تصريحات صحفية: “لدينا عدة عروض جيدة للاعب حاج موسى من عدة أندية أوروبية كبيرة كما نتوقع عروض أخرى خلال الأيام المقبلة.”

وأضاف: “لدي خبر سار للعديد كون حاج موسى سيلعب الموسم المقبل في فريق يشارك في رابطة أبطال أوروبا.”

وختم دحمان حديثه قائلاً: “الفرصة التي حظي بها أنيس حاج موسى بتواجده مع المنتخب الوطني هي فرصة من أجل أن يكبر معه المنتخب.”

مقالات ذات صلة

  • الكاف تعتذر من الفاف .. حادثة القميص لن تتكرر

    20 مايو 2024 - 19:33
    دون الناخب الوطني نقاط إيجابية لالح المهاجم منف بقرار خلال الدقائق التي لعبها في وديتي بوليفيا و جنوب افريقيا .

    إكتشاف بيتكوفيتش يفك عقدة 8 أشهر مع التسجيل

    19 مايو 2024 - 15:43
    الحارس اوكيدجة

    بيتكوفيتش يقنع أوكيدجة في العودة للخضر بعد الإعتزال

    19 مايو 2024 - 08:10
    قرر فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر، إجراء تعديل مهم قبل المعسكر المقبل الذي يسبق مواجهتي غينيا وأوغندا. ويلاقي محاربو الصحراء كل من غينيا وأوغندا في إطار الجولتين الثالثة والرابعة على التوالي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام في أمريكا وكندا والمكسيك. ويحتل "الخضر" صدارة مجموعتهم برصيد 6 نقاط من فوزين على حساب الصومال وموزمبيق، ويسعون لتأكيد الريادة ووضع قدم في المونديال من خلال حصد العلامة الكاملة خلال فترة التوقف الدولية لشهر يونيو/ حزيران القادم. وكشف مصدر موثوق لـ"العين الرياضية"، عن اتخاذ بيتكوفيتش قرارا بتقديم موعد المعسكر القادم لمنتخب الجزائر، بعدما كان مُقررا في الثالث من شهر يونيو القادم. وأعلم بيتكوفيتش عناصره بضرورة التواجد بمركز سيدي موسى بالعاصمة الجزائر، في الأسبوع الأخير من شهر مايو/ أيار الجاري، في خطوة تؤكد رغبته في التجهيز للمباريات المقبلة مبكرا. وجاء القرار السالف ذكره من بيتكوفيتش، من أجل الاستفادة من أيام عمل إضافية مع تشكيلة منتخب الجزائر، على أمل وضع لمسته عليها في قادم المواعيد. ويُشدّد التقني السويسري على ضرورة تحسين طريقة اللعب الجماعي للمنتخب الجزائري، ومعالجة الأخطاء التي ظهرت خلال فترة التوقف الدولية لشهر مارس/ آذار الماضي، خاصة ما يتعلق بخط الدفاع. وتترقب الجماهير الجزائرية الإعلان عن القائمة الرسمية التي اختارها بيتكوفيتش للمعسكر القادم قريبا، والتي ستشهد بعض المفاجآت، أبرزها أول ظهور للاعب الوداد البيضاوي زكرياء دراوي.

    بيتكوفيتش يتخذ قرار جريئ قبل مبارتي غينيا و أوغندا

    18 مايو 2024 - 18:26

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز