دراجي يُحذر من خيبة أمل كبيرة في المنتخب الوطني - خدمة نيوز
دراجي بلماضي
16 يناير 2024 - 14:02

دراجي يُحذر من خيبة أمل كبيرة في المنتخب الوطني

علق الإعلامي حفيظ دراجي على تعادل المنتخب الجزائري إيجابا أمام منافسه منتخب أنغولا، في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة لنهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وأشار المعلق حفيظ دراجي، في منشور على حسابه الشخصي بمنصة “X” (تويتر) سابقا، إلى المفاجآت التي شهدتها انطلاقة النسخة الـ34 من نهائيات “كان” 2023، ومنها ما حدث للمنتخب الجزائري.

وكتب معلق شبكة قنوات “بي إن سبورت”: “بعد نيجيريا ومصر وغانا والكاميرون، جاء الدور على المنتخب الجزائري ليتعثر بالتعادل أمام أنغولا”.

ووصف خريج مدرسة التلفزيون العمومي الجزائري الشوط الأول لكتيبة “محاربي الصحراء” بالرائع، قبل أن يرى أن أداء أشبال بلماضي كان هزيلا فنيا وبدنيا.

وفي حديثه عن الشوط الثاني، انتقد حفيظ دراجي اختيارات المدرب الوطني جمال بلماضي، بقوله إن ما زاد من تعقيد المرحلة الثانية للقاء أنغولا، كانت تغييرات جاءت مبكرة وأخرى غير موفقة.

وتوقع معلق شبكة القنوات الرياضية القطرية، أن تكون مباراة المنتخب الجزائري الثانية في نهائيات “كان” كوت ديفوار، أمام المنافس “العنيد” بوركينافاسو، صعبة مقارنة باللقاء الأول أمام أنغولا.

وأضاف في السياق أن مواجهة كتيبة “الخيول البوركينابية”، ستلعب في ظروف مناخية حارة أكثر تتطلب جهدا وتركيزا أكبر، على حد عبارات منشور المعلق الجزائري.

وختم حفيظ دراجي بتوجيه رسالة مباشرة لكل عشاق كتيبة “الخضر”، وكتب عبارة: “سنقف مع منتخبنا إلى آخر رمق لأنه يمثل بلدنا”.

وبالحديث عن المنافس المقبل لأشبال الناخب الوطني بلماضي، سيلاقي منتخب بوركينافاسو نظيره منتخب موريتانيا، على الساعة الثالثة زولا، في المباراة الثانية من الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الرابعة.

ومن المنتظر أن يصطدم المنتخب الجزائري بنظيره منتخب بوركينافاسو، يوم الـ20 يناير الحالي، في معركة كروية ستدور رحاها في تمام الساعة الثالثة زوالا، على أرضية ميدان ملعب “السلام” بمدينة “بواكي”.

وجاء منشور حفيظ دراجي تعليقا على اكتفاء كتيبة “أفناك الصحراء”، بتعادل إيجابي بهدف لمثله أمام منافسه منتخب أنغولا، ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الرابعة من “كان” كوت ديفوار.

مقالات ذات صلة

  • تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20
    عاد الدولي الجزائري بشير بلومي للممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف الجميلة رفقة ناديه فارينسي الناشط في القسم الأول من الدوري البرتغالي.

    هدف عالمي من بشير بلومي على طريقة محرز

    29 أبريل 2024 - 21:41

    تصريحات نارية لسيباستيان بنعود: “إن لم ينصف الطاس اتحاد العاصمة، فهذا اجحاف بحق الجزائر

    29 أبريل 2024 - 11:23
    حقق المنتخب الوطني فوزا مهما أمام منتخب بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل اثنين في الدورة الودية الدولية التي تحتضنها الجزائر.

    الكشف عن ملعب مباراة الجزائر و أوغندا في تصفيات مونديال 2026

    29 أبريل 2024 - 07:35

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز