وحيد حليلوزيتش : المنتخب الجزائري سيُنافس على لقب كأس افريقيا 2024 - خدمة نيوز
في تصريحاته لقناة "الحياة" المصرية، توقع مدرب المنتخب الوطني السابق، وحيد حليلوزيتش، أن تكون كأس أمم إفريقيا 2024 في كوت ديفوار رائعة وشيقة للغاية، وأن الكثير من الفرق قادرة على الفوز بها.
17 ديسمبر 2023 - 12:33

وحيد حليلوزيتش : المنتخب الجزائري سيُنافس على لقب كأس افريقيا 2024

في تصريحاته لقناة “الحياة” المصرية، توقع مدرب المنتخب الوطني السابق، وحيد حليلوزيتش، أن تكون كأس أمم إفريقيا 2024 في كوت ديفوار رائعة وشيقة للغاية، وأن الكثير من الفرق قادرة على الفوز بها.

وذكر حليلوزيتش أن كوت ديفوار ستكون المرشحة الأولى للفوز باللقب، نظرًا لدعم الجماهير لها، بالإضافة إلى وجود العديد من اللاعبين المميزين في صفوفها.

كما رشح حليلوزيتش المنتخب الجزائري للفوز باللقب، بالإضافة إلى المنتخبين السنغالي والمغربي والمصري. كما ذكر أن المنتخب النيجيري لديه فريق جيد، لكنه يفتقد إلى الحظ، بالإضافة إلى المنتخب الكاميروني.

رأي المحللين

يرى المحللون أن تصريحات حليلوزيتش منطقية، وأن المنتخب الجزائري لديه فرصة كبيرة للفوز بلقب كأس أمم إفريقيا 2024. فرغم أن المنتخب الجزائري يعاني من مشاكل في خط الدفاع، إلا أنه يمتلك لاعبين مميزين في جميع الخطوط، خاصة في خط الوسط والهجوم.

كما أن المنتخب الجزائري يمتلك خبرة كبيرة في هذه البطولة، حيث فاز بها مرتين في 2019 و2022.

يواجه المنتخب الجزائري بعض التحديات في كأس أمم إفريقيا 2024، منها:

مشاكل في خط الدفاع
عدم وجود بديل جاهز لرياض محرز
غياب بعض اللاعبين المؤثرين بسبب الإصابة
إذا تمكن المنتخب الجزائري من تجاوز هذه التحديات، فسيظل من أبرز المرشحين للفوز باللقب.

مقالات ذات صلة

  • رياض محرز بيتكوفيتش

    بيتكوفيتش يستدعي بديل رياض محرز للمنتخب الوطني

    24 مايو 2024 - 18:27

    صايب: من المبكر الحكم على عمل بيتكوفيتش

    24 مايو 2024 - 08:52
    دافع اللاعب الدولي السابق عنتر يحي، عن مدرب المنتخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، من خلال تصريحات أدلى بها لوسائل محلية، على هامش اجتماع اللجنة التقنية لهيئة “فاف”.

    عنتر يحي : بيتكوفيتش سينجح في ايجاد مشكلة المنتخب الوطني

    23 مايو 2024 - 20:11
    كشفت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد. قررت وضع الظهير الأيسر الدولي الجزائري، ضمن أولوياتها. تحسبا للتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني في الميركاتو الصيفي. ووفقا لتقرير صحيفة “ذا صن“، فإن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، قررت وضع قائمة للاعبين المهتمة بالتعاقد معهما ينشطان في مركز الظهير الأيسر. وكشف المصدر، أن هذا الثنائي هو لاعب ولفرهمبتون ريان آيت نوري. ولاعب نادي بريست الفرنسي برادلي لوكو. وأوضح ذات المصدر، أن قرار إدارة “الشياطين الحمر” جاء بسبب عامل الإصابات المتكررة التي عانى منها لوك شو هذا الموسم، والتي حرمته عن خوض 15 مباراة كاملة مع الفريق في الموسم المنقضي. بالإضافة لعامل استبعاد مالاسيا عن صفوف الفريق طوال الموسم المنقضي. وهو ما جعل المدرب تين هاغ يوظف لاعبين في مركزهم في منصب الظهير الأيسر. وفي ذات السياق، سبق للصحفي المتخصص في أخبار سوق الإنتقالات، فابريزيو رومانو، أن كتب عمود مؤخرا، نُشر في موقع the daily briefing. أوضح من خلاله رومانو، أن نادي مانشستر يونايتد، يستهدف التعاقد مع ظهير أيسر جديد هذا الصيف. كما أكد صحفي شبكة “سكاي سبورت” أن إدارة اليونايتد لاتزال بصدد دراسة الخيارات المتاحة في السوق. لأن هدفها هو التعاقد مع ظهير أيسر جديد يكون لاعبًا شابًا مهمًا، وجاهزًا للمنافسة. يجدر الإشارة، ربطت العديد من التقارير الإعلامية البريطانية، لاعب الولفز آيت نوري بالانتقال الى العديد من الأندية الإنجليزية، أبرزها أرسنال ومانشستر سيتي، في إنتظار ماستحمله الأيام القليلة القادمة من مستجدات جديدة.

    آيت نوري قريب جدا من مانشستر يونايتد

    21 مايو 2024 - 18:48

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز