28 أغسطس 2023 - 18:32

طليقة محرز ريتا .. قريبا سأكون في الجزائر

في صفحتها على “الأنستغرام”، سئلت الزوجة السابقة للنجم الجزائري، رياض محرز، الهندية ريتا، إن كانت قد برمجت زيارة مستقبلية للجزائر برفقة ابنتيها، فردّت بالقول بأن ذلك ممكن وهي راغبة جدا في القيام بالرحلة، التي تظنها ستكون رائعة بكل المقاييس..

وقد قوبل ردها بموجة من الترحاب من الجزئريين وخاصة الجزائريات اللواتي وعدنها برحلة الأحلام.

يذكر أن عارضة الأزياء البريطانية ذات الأصول الهندية ريتا جوهال زوجها السابق النجم الجزائري رياض محرز، اتهمته في وقت سابق بِأنّه السبب الرّئيس في إنهاء العلاقة الزوجية بينهما.

وارتبط رياض محرز بِريتا جوهال عام 2014، ودام زواجهما قرابة 5 سنوات. أثمر بِإنجاب طفلة.

وقالت ريتا جوهال في أحدث تصريحات سابقة لِصحيفة “الصن” البريطانية: “لقد تغيّر عندما ذهب إلى فريق مانشستر سيتي. رياض الذي قابلته هو شخص مختلف عما هو عليه الآن.

إنه يحتفل، إنه يتصرّف مثل لاعب كرة قدم سريع. أنا لا أكرهه، هذه كلمة قوية، لكنّني أشعر بِالصدمة والحزن لِما فعله. لقد تركني فجأة، وألقى بِاللّوم على ضغوط اللّعب في مانشستر سيتي. الآن يقضي كل وقته في السفر وفي إجازة، دون أي اهتمام بِمن حوله”.

وكان الجناح محرز قد ترك فريق ليستر سيتي صيف 2018، وانضمّ إلى نادي مانشستر سيتي.

لكن الذي لم تقله ريتا جوهال وقفزت فوقه، هو سلوكاتها التي تجاوزت نطاق الاحترام، وتصرّفاتها “الرّجولية”، ومخالطتها للغرباء في الملاهي. والتي أشعلت “سخط” الجزائريين قبل زوجها رياض. ثم ما سرّ انتقاء ريتا جوهال للتاريخ بِدقّة، وهو موعد مقابلتَي الجزائر مع جيبوتي وبوركينا فاسو في إطار تصفيات كأس العالم 2022، لِتصيح فوق منبر إعلامي بريطاني ضد قائد “محاربي الصحراء”؟ هل تظنّ أنها ستُؤثّر عليه سلبا بِهذه التصريحات؟

مقالات ذات صلة

  • هدف رائع .. بن رحمة يواصل تألقه مع أولمبيك ليون ويُسكت منتقديه

    28 أبريل 2024 - 20:14
    رسميًا: ميتشل فايزر يحصل على الجنسية الرياضية الجزائرية

    رسميًا: ميتشل فايزر يحصل على الجنسية الرياضية الجزائرية

    11 أبريل 2024 - 08:17
    محمد فارسي يُعلن اختياره اللعب للمنتخب الجزائري

    محمد فارسي يُعلن اختياره اللعب للمنتخب الجزائري

    20 مارس 2024 - 09:44
    يُلقّب بـ "كريم بن زيما في طور الصنع". يلعب غويري في مركز المهاجم، ويُعرف بمهاراته الفنية العالية وقدرته على تسجيل الأهداف.

    أمين غويري في الدوري الفرنسي “كريم بن زيما في طور الصنع”

    18 مارس 2024 - 16:29

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز