دراجي : بلماضي يواجه ضغطا كبيرا يُمارس عليه - خدمة نيوز
24 يونيو 2023 - 19:14

دراجي : بلماضي يواجه ضغطا كبيرا يُمارس عليه

يرى دراجي بأن الناخب الوطني بدأ يشعر بالضغط مع اقتراب الاستحقاقات المهمة وهو الأمر الذي بدى له من خلال المؤتمر الصحفي الذي نشطه عقب المواجهة الودية أمام تونس.

وتابع المتحدث ذاته كلامه بالقول: “رغم أن بلماضي ابتسم وضحك كثيرا مع الصحفيين بعد ودية تونس لكني شعرت من خلال إجاباته بأن هناك ضغطا كبيرا عليه، وشخصيا أتمنى أن يكون ضغطا إيجابيا وليس سلبيا”

وختم دراجي قائلا: ” في المنتخب الجزائري هناك مادة خام، خاصة مع الجيل الصاعد الذي تم استدعاءه في الفترة الأخيرة”.

كما أثنى الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي على النتائج التي حققها اشبال الناخب الوطني جمال بلماضي في غمار التصفيات الافريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وقال حفيظ دراجي خلال عدد جديد من برنامجه الأسبوعي “بعيون حفيظ” عبر منصة “وين وين” إن الأمور ستزداد صعوبة مع مرور الوقت على المنتخبات الإفريقية مع كثافة الرزنامة وانطلاق تصفيات كأس العالم شهر نوفمبر المقبل.

وتابع معلق قنوات “بي إن سبورتس” كلامه بالقول إن الجمهور الجزائري منقسم ما بين متفهم ومتشائم بقدرة المنتخب الجزائري في تحقيق نتائج طيبة عقب التعادل أمام منتخب تونس.

مقالات ذات صلة

  • ملاعب الجزائر الكاف

    الكاف تعتمد رسميا 5 ملاعب جزائرية في التصفيات

    17 مايو 2024 - 20:00
    عينت لجنة التحكيم في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) الحكم الغابوني بيير غيسلان أتشو لإدارة مباراة الجزائر وغينيا، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، المقررة في 6 يونيو المقبل بملعب نيلسون مانديلا في العاصمة الجزائرية.

    الفيفا تُوقف الحكم الظالم وتُعين طاقم تحكيم جديد للجزائر

    17 مايو 2024 - 14:50

    عنصرية ديشان تمنح المنتخب الجزائري لاعبا عالميا

    17 مايو 2024 - 12:32
    بن ناصر دورتموند

    بن ناصر على رادار بوروسيا دورتموند… صفقة ضخمة في الأفق

    16 مايو 2024 - 21:16

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز