موهبة تشيلسي يفاجئ الجميع و يعلن اختياره الجزائر - خدمة نيوز
تشيلسي لفئة أقل من 14 سنة جليل كونتي. مع المنتخب الجزائري مستقبلا.
26 مايو 2023 - 08:25

موهبة تشيلسي يفاجئ الجميع و يعلن اختياره الجزائر

كشف الموهبة الصاعدة لنادي تشيلسي لفئة أقل من 14 سنة جليل كونتي، رغبته في اللعب مع المنتخب الجزائري مستقبلا.

وفي مقطع فيديو نشرته صفحة “المواهب الجزائرية” في منصات فيسبوك وأنستغرام وتويتر، مقطع فيديو للاعب نادي تشيلسي جليل كونتي، أكد أنه يملك أصولا جزائرية تؤهله لارتداء قميص المنتخب الجزائري.

وقال كونتي أنه نصف سيراليوني ونصف جزائري، بما أن والده من دولة سيراليون وأمه من جزائرية الأصل، بحسب منشور المصدر السالف ذكره.

وقال صاحب الـ14 عاما جليل كوني إنه يحب كثير المنتخب الجزائري ويحلم في تمثليه وارتداء قميص المنتخب الأول عندما يكبر.

ومواصلة للحديث عن الفئات الشبانية لنادي “البلوز تشيلي”، فأن حارس فريقه الثاني سامي تلمساني أعلن تمثيله لمنتخب بلده الأصل الجزائر.

وبقرار ارتداء قميص كتيبة “أفناك الصحراء”، وجه تلمساني ضربة موجعة للجامعة المغربية لكرة القدم، بعدما انقلب على كتيبة “أسود الأطلس” في ظرف وجيز لأجل اللعب مع منتخب بلده الأصل.

وبات المنتخب الجزائري يجلب اهتمام الكثير من المواهب الصاعدة في القارة الأوروبية، يملكون أصولا جزائرية سواء من الأب وحتى من الأم.

وكان ميتشيل فايز آخر اللاعبين الذين يملكون أصولا جزائرية من جهة أمه، كشف قبل نحو أسبوعين، رغبته الكبيرة في ارتداء قميص كتيبة “محاربي الصحراء”.

وغير مدافع نادي فيردير بريمن رغبته الدولية في اللعب رفقة كتيبة “الخضر”، بعدما تدرج في جميع فئات المنتخب الألماني تقريبا

مقالات ذات صلة

  • دافع اللاعب الدولي السابق عنتر يحي، عن مدرب المنتخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، من خلال تصريحات أدلى بها لوسائل محلية، على هامش اجتماع اللجنة التقنية لهيئة “فاف”.

    عنتر يحي : بيتكوفيتش سينجح في ايجاد مشكلة المنتخب الوطني

    23 مايو 2024 - 20:11
    كشفت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد. قررت وضع الظهير الأيسر الدولي الجزائري، ضمن أولوياتها. تحسبا للتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني في الميركاتو الصيفي. ووفقا لتقرير صحيفة “ذا صن“، فإن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، قررت وضع قائمة للاعبين المهتمة بالتعاقد معهما ينشطان في مركز الظهير الأيسر. وكشف المصدر، أن هذا الثنائي هو لاعب ولفرهمبتون ريان آيت نوري. ولاعب نادي بريست الفرنسي برادلي لوكو. وأوضح ذات المصدر، أن قرار إدارة “الشياطين الحمر” جاء بسبب عامل الإصابات المتكررة التي عانى منها لوك شو هذا الموسم، والتي حرمته عن خوض 15 مباراة كاملة مع الفريق في الموسم المنقضي. بالإضافة لعامل استبعاد مالاسيا عن صفوف الفريق طوال الموسم المنقضي. وهو ما جعل المدرب تين هاغ يوظف لاعبين في مركزهم في منصب الظهير الأيسر. وفي ذات السياق، سبق للصحفي المتخصص في أخبار سوق الإنتقالات، فابريزيو رومانو، أن كتب عمود مؤخرا، نُشر في موقع the daily briefing. أوضح من خلاله رومانو، أن نادي مانشستر يونايتد، يستهدف التعاقد مع ظهير أيسر جديد هذا الصيف. كما أكد صحفي شبكة “سكاي سبورت” أن إدارة اليونايتد لاتزال بصدد دراسة الخيارات المتاحة في السوق. لأن هدفها هو التعاقد مع ظهير أيسر جديد يكون لاعبًا شابًا مهمًا، وجاهزًا للمنافسة. يجدر الإشارة، ربطت العديد من التقارير الإعلامية البريطانية، لاعب الولفز آيت نوري بالانتقال الى العديد من الأندية الإنجليزية، أبرزها أرسنال ومانشستر سيتي، في إنتظار ماستحمله الأيام القليلة القادمة من مستجدات جديدة.

    آيت نوري قريب جدا من مانشستر يونايتد

    21 مايو 2024 - 18:48
    رابح سعدان

    تعيين رابح سعدان في منصب منسق عام على مستوى الكلية التقنية

    21 مايو 2024 - 14:48
    ننشر لكم ملخص عن المباراة التي انتهت بالتعادل بين الجزائر 3 -3 جنوب افريقيا في اطار الدورة الدولية الودية للفيفا .

    براهيمي يُعطل عودة محرز للمنتخب الوطني

    21 مايو 2024 - 11:13

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز