كرة القدم

مباراة ودية الجزائر و البرتغال على ملعب تيزي وزو

يخطط النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لوضع حد لمسيرته الدولية في عام 2024، في أعقاب المشاركة في بطولة أمم أوروبا التي تحتضنها ألمانيا.

ويتصدر “سيليساو أوروبا” صدارة مجموعتهم في التصفيات المؤهلة لـ”يورو 2024″ برصيد 6 نقاط من فوزين أمام ليختنشتاين ولوكسمبورغ.

ويلاحق منتخب البرتغال لقبه الثاني في المسابقة الأبرز في القارة الأوروبية بعد فوزه بنسخة عام 2016 على حساب فرنسا المستضيفة بفضل هدف مهاجمه إيدير.

ويسعى منتخب الدروع الخمسة لخوض مباريات ودية قوية لتجهيز نفسه كأفضل ما يكون لمشاركته المنتظرة في نهائيات بطولة أمم أوروبا.

كشفت مصادر جزائرية مطلعة عن قرب توصل الاتحاد الجزائري لكرة القدم لاتفاق مع نظيره البرتغالي من أجل خوض مباراتين وديتين بين منتخبي البلدين.

وأكد نصر الدين بغدادي، الرئيس الأسبق للهيكل المشرف على الكرة الجزائرية، أن المواجهة الودية الأولى بين المنتخبين ستدور في البرتغال على أن تدور الثانية بالجزائر، وذلك في تصريحات أدلى بها لقناة “DZ news TV”.

مباراة الجزائر و البرتغال على ملعب تيزي وز

ومن المنتظر أن تشهد المباراة المنتظرة في الجزائر حضورا قياسيا، في ظل مشاركة عدد كبير من نجوم كرة القدم العالمية يتقدمهم الثنائي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي الحالي، ورياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكشفت مصادر مطلعة لـ خدمة نيوز أن المباراة مرشحة أن تلعب بين الجزائر و البرتغال على ملعب تيزي وزو التحفة .

حيث ستكون هذه المباراة بمثابة أول مباراة يلعبها المنتخب الوطني بهذا الملعب الذي وصفه بلماضي بأحسن الملاعب الجزائرية.

 


السابق
أقوى منازلة .. افزع الجمهور فحطمه الوحش الجزائري
التالي
سوزوكي ألتو ب 50 مليون و الباقي بالتقسيط

اترك تعليقاً