9 أبريل 2023 - 19:00

بوداوي يتوهج امام باريس سان جيرمان

هشام بوداوي بــ فضل المستوى الذي ظهر به سهرة أمس أمام باريس سان جيرمان، ولعبه بتلك الطريقة أمام أفضل فريق في فرنسا، جلب لنفسه إنتباه خاص جدا، وجعل الجميع يرى بأنه لاعب وسط ميدان قادر على فعل كل شيء، ويمتلك جميع الخصائص التى تسمح له بالنجاح .

الدولي الجزائري كان العنصر الأنشط في فريقه، وقد وفق بشكل كبير في الجمع بين أدواره الدفاعية والهجومية، فكان يسترجع الكرات ويقوم بالتدخلات والإعتراضات بشكل مميز، وفي الجانب الأخر فـ هو كان يخرج الكرات ويقوم ببناء اللعب.

ويساعد في الإحتفاظ بالكرة ونقلها بطريقة ممتازة، وما بينهما أظهر شخصيته في إتخاذ القرارات والمبادرة لفعل ما يراه مناسبا .

ما قام به صاحب الـ23 سنة يستحق عنه تلك الإشادة التى رأيناها من طرفهم، فـ عندما تعيد مشاهدة المباراة من أجل التركيز عليه دون غيره.

وترى تفاعلات جماهير “الأليانز ريفييرا” معه تحديدا، سـ تتأكد بأنه كان كما يريدونه معهم، وهو الذي عانى من إصابة في الأسبوع الأخير، ولكن ذلك لم يمنعه من التوهج في ليلة مواجهة ألمع النجوم والأسماء الرنانة .

في نيس قاموا بـ أذكى خطوة عندما جددوا عقده لعدة مواسم .

مقالات ذات صلة

  • نبيل نغيز مساعدًا لبيتكوفيتش في المنتخب الجزائري

    نبيل نغيز مساعدًا للمدرب بيتكوفيتش في المنتخب الجزائري

    29 فبراير 2024 - 13:08
    المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش سيشرف رسميا على تدريب المنتخب الوطني 🔴المدرب الجديد للخضر سيحل بالجزائر يوم الأحد المقبل و ينشط ندوة صحفية يوم الاثنين

    رسميا بيتكوفيتش مدربا للمنتخب الجزائر

    29 فبراير 2024 - 12:54

    الجزائرية فايزة العماري التي أرغمت ريال مدريد بالصفقة

    28 فبراير 2024 - 21:16
    عودة منتظرة لبعض الأسماء إلى صفوف المنتخب الجزائري

    عودة منتظرة لبعض الأسماء إلى صفوف المنتخب الجزائري

    28 فبراير 2024 - 17:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز