مفاجئات بلماضي : إستدعاء محيوص للمنتخب الوطني و الاستغناء عن بونجاح - خدمة نيوز
7 مارس 2023 - 14:19

مفاجئات بلماضي : إستدعاء محيوص للمنتخب الوطني و الاستغناء عن بونجاح

كشفت تقارير اعلامية عن تسريبات تخص الأسماء الجديدة التي ستكون حاضرة في تربص مارس الحالي التي يكون بلماضي قد وجه لها الدعوة رسميا .

ومن الاسماء التي ستكون بمثابة مفاجئة استدعاء هداف الشان المهاجم أيمن محيوص لاعب اتحاد العاصمة والذي سيكون مرشح للتعويل عليه.

كشف موقع “لاجازيت دي فينيك” الجزائري أكد أن بلماضي يتابع باهتمام عودة بونجاح للواجهة مع السد القطري، حيث تمكن من تسجيل 5 أهداف وتقديم تمريرة حاسمة خلال آخر 6 مباريات، ولكن ذلك لن يشفع له للعودة لـ”الخضر”.

وأكد الموقع الجزائري أكد أن جمال بلماضي سيعود لطلب خدمات أمين غويري، بعد نهاية كأس الأمم الأوروبية للشباب 2023، والتي سيشارك فيها اللاعب رفقة منتخب فرنسا.

وبذلك سيدخل منتخب الجزائر معسكر مارس الجاري برأسي حربة فقط، وهما أندي ديلور وإسلام سليماني، مع وضع هداف المنتخب المحلي، أيمن محيوص، في القائمة الاحتياطية.

يأتي ذلك على الرغم من أن غويري أعلن في أكثر من مناسبة رفضه لفكرة تمثيل منتخب الجزائر خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبته في المشاركة مع منتخب فرنسا.

مقالات ذات صلة

  • محكمة "التاس" تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان: رفض الشكوى الأولى والاستمرار في التحقيق

    محكمة “التاس” تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان

    2 مايو 2024 - 16:46
    تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20
    عاد الدولي الجزائري بشير بلومي للممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف الجميلة رفقة ناديه فارينسي الناشط في القسم الأول من الدوري البرتغالي.

    هدف عالمي من بشير بلومي على طريقة محرز

    29 أبريل 2024 - 21:41

    تصريحات نارية لسيباستيان بنعود: “إن لم ينصف الطاس اتحاد العاصمة، فهذا اجحاف بحق الجزائر

    29 أبريل 2024 - 11:23

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز