حالة طوارئ في ميلان بسبب بن ناصر - خدمة نيوز
يتجه الدولي الجزائري اسماعيل بن ناصر لتضييع فرصة تواجده في دورة كأس افريقيا 2024 بكوت ديفوار بالنظر للاصابة التي تعرض لها.
7 فبراير 2023 - 21:14

حالة طوارئ في ميلان بسبب بن ناصر

يواصل الجزائري، إسماعيل بن ناصر، إثارة حالة من القلق الشديد داخل ناديه ميلان، بسبب الإصابة التي تعرض لها منذ قرابة أسبوعين.

محارب الصحراء، غاب عن ديربي الغضب الذي خسره فريقه أمام الإنتر، في جولة هذا الأسبوع من الدوري الإيطالي، ويتجه نحو غياب جديد عن المباراة القادمة في ذات المنافسة، أمام تورينو.

وكشفت جريدة “لا جازيتا ديلو سبورت”، عن أن الهدف الأساسي بالنسبة للطاقم الطبي لميلان أصبح تجهيز إسماعيل بن ناصر، لمباراة دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام، بتاريخ 14 فبراير/شباط الجاري.

ذات المصدر، أشار إلى أن ما يثير الهلع حاليا داخل قلعة “الميلانيلو” هو وجود احتمال كبير في عدم تعافى بن ناصر من الإصابة التي يعاني منها على مستوى الفخذ، حتى بعد أسبوع من الآن.

وتشير آخر المعطيات الواردة من إيطاليا إلى أن إصابة بن ناصر أخطر مما كان متوقعا، مما يجعله مجبرا على البقاء دون تدريبات لإشعار آخر، في انتظار خضوعه لفحوصات طبية جديدة نهاية هذا الأسبوع.

“لاجازيتا ديلو سبورت” أوضحت أن بن ناصر وبنسبة كبيرة سيغيب عن المباراتين القادمتين لميلان ما بين الدوري والتشامبيونزليج، على أن يستأنف التدريبات بعد في منتصف الشهر الجاري.

وكان بن ناصر بصدد تقديم أفضل موسم له مع ميلان، خلال الأشهر الماضية، وهو الذي جدد عقده معه حتى صيف 2027، ولكن شبح الإصابة عاد ليلاحقه، في سيناريو مشابه لما تعرض له الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

  • محكمة "التاس" تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان: رفض الشكوى الأولى والاستمرار في التحقيق

    محكمة “التاس” تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان

    2 مايو 2024 - 16:46
    تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20
    عاد الدولي الجزائري بشير بلومي للممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف الجميلة رفقة ناديه فارينسي الناشط في القسم الأول من الدوري البرتغالي.

    هدف عالمي من بشير بلومي على طريقة محرز

    29 أبريل 2024 - 21:41

    تصريحات نارية لسيباستيان بنعود: “إن لم ينصف الطاس اتحاد العاصمة، فهذا اجحاف بحق الجزائر

    29 أبريل 2024 - 11:23

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز