رسميا .. الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يزف خبراً ساراً للجزائريين - خدمة نيوز
المنتخب الوطني قرعة كاس افريقيا2025
15 فبراير 2023 - 14:09

رسميا .. الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يزف خبراً ساراً للجزائريين

راسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” رسمياً، الاتحادية الجزائرية لكرة القدم من أجل إبلاغهم بتأهل المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة إلى البطولة الإفريقية.

وحسب ما نقل الصحافي، سعيد فلاك، فإن “الكاف” أكدت تأهل المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، على البساط أمام منتخب الكونغو الديموقراطية.

ووفق المصدر ذاته فإن أشبال المدرب نور الدين ولد علي، سيواجهون منتخب غانا شهر مارس القادم، لحساب الدور الثالث والأخير المؤهل إلى البطولة الافريقية بالمغرب الصائفة المقبلة.

وقدّمت “الفاف” احترازات إلى الاتحاد الإفريقي مطلع نوفمبر الماضي، فحواها أن منتخب الكونغو الديموقراطية لأقل من 23 سنة لا يحقّ له المشاركة في التصفيات الحالية، بسبب إشراكه للاعب مُعاقب.

وجاء رد “الكاف” على احترازات الاتحادية الجزائرية لكرة القدم قبل أزيد من شهر على موعد مباراة ذهاب الدور الثالث والأخير من التصفيات المؤهلة إلى البطولة الإفريقية.

للإشارة فإن البطولة الإفريقية للمنتخبات الأقل من 23 سنة، تُسفر عن تأهّل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى أولمبياد العاصمة الفرنسية باريس في صيف 2024.

وكان المدير الفني الوطني، مصطفى بسكري، قد صرح أمس أن “الفاف” ما زالت تعتبر المنتخب الوطني الجزائري لِأقلّ من 23 سنة، لم يُغادر بعد سباق تصفيات بطولة إفريقيا آمال وسطّرت برنامج تحضيرات بهذا الصدد

ونقل موقع “الشروق أون لاين”، عن مصادره خبر مفاده تقديم “الفاف” عرض للناخب الوطني مجيد بوقرة من أجل قيادة منتخب الآمال في المغامرة الإفريقية.

مقالات ذات صلة

  • ملاعب الجزائر الكاف

    الكاف تعتمد رسميا 5 ملاعب جزائرية في التصفيات

    17 مايو 2024 - 20:00
    عينت لجنة التحكيم في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) الحكم الغابوني بيير غيسلان أتشو لإدارة مباراة الجزائر وغينيا، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، المقررة في 6 يونيو المقبل بملعب نيلسون مانديلا في العاصمة الجزائرية.

    الفيفا تُوقف الحكم الظالم وتُعين طاقم تحكيم جديد للجزائر

    17 مايو 2024 - 14:50

    عنصرية ديشان تمنح المنتخب الجزائري لاعبا عالميا

    17 مايو 2024 - 12:32
    بن ناصر دورتموند

    بن ناصر على رادار بوروسيا دورتموند… صفقة ضخمة في الأفق

    16 مايو 2024 - 21:16

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز