بلماضي عبر قناة البلاد .. أنا بريىء من هذه التهم الخطيرة و الثقيلة - خدمة نيوز
28 فبراير 2023 - 20:06

بلماضي عبر قناة البلاد .. أنا بريىء من هذه التهم الخطيرة و الثقيلة

كشف الإعلامي كمال مهدي، سهرة الإثنين، في برنامج “أحكي بالون” عبر قناة “البلاد”، رد الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي على كل التهم الثقيلة التي نسبت إليه مؤخرا.

وأكد مقدم برنامج “أحكي بالون” كمال مهدي، أنه تحدث شخصيا في مكالمة هاتفية مع مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي، وافتك منه تصريحات حول ما قيل عنه مؤخرا في تسببه بمشاكل عدة.

وقال مهدي إن بلماضي أكد له بأنه بريء من كل التصريحات والتأويلات والتهم، المنسوبة إليه بشأن تسببه في قرار غلق مركز سيدي موسى لتحضير المنتخب الوطنية، في وجه منتخب أقل من 17 سنة.

وبحسب تصريحات المتحدث، فإن بلماضي تبرأ من التهم المنسوبة إليه، بعرقلة تحضيرات منتخب الجزائر لأقل من 17 سنة، المقبل على خوض غمار نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2023 على أرضه.

كما نفى مدرب كتيبة “الخضر” كل الأخبار القائلة، بأنه من جلب ناخبا وطنيا للمنتخب الوطني الجزائري النسوي، بحسب ما أكده الإعلامي الجزائري كمال مهدي.

وأصر التقني الجزائري جمال بلماضي على التنصل من كل الشائعات، التي ربطت اسمه بانتقال لاعبي نادي بارادو للدوري القطري لكرة القدم، في قضية أخذت أبعادا أخرى، خارج نطاق كرة القدم.

وقال صاحب الـ47 عاما، إنه لا يملك أي علاقة مع كل الأمور التي نسبت له، مؤكدا أن لديه عقدا مع الاتحادية الجزائرية، مضمونه تدريب المنتخب الوطني الجزائري وفقط.

وبحسب ما قاله مهدي، فإن بلماضي أكد له أن كل تركيزه الحالي، منصب على كيفية إعادة المنتخب الجزائري إلى سكته الصحيحة، والعودة إلى الواجهة قاريا وعالميا، ومركز أيضا على إسعاد الشعب الجزائري.

وأكد الإعلامي كمال بلماضي، أن الناخب الوطني يوجه رسالة مهمة جدا، بقوله: “أنا بريء، وأقول كفى لجميع من يتخذ اسم جمال بلماضي مادة دسمة، للترويج لشائعات وأخبار مغلوطة”.

مقالات ذات صلة

  • قندوسي يزيح زروقي من تشكيلة المنتخب الوطني الجزائري

    14 مايو 2024 - 08:21
    موعد مباراة الجزائر و اوغندا

    موعد مباراة الجزائر و أوغندا في تصفيات مونديال 2026

    13 مايو 2024 - 17:45
    ياسين براهيمي ينال إعجاب الجمهور في مباراة الجزائر و بوليفيا:

    لاعب يُهدد براهيمي بسحب شارة القيادة في المنتخب الوطني

    13 مايو 2024 - 15:14
    "فاف" تدعم بيتكوفيتش ضد نادي بوردو الفرنسي بخطوة هامة لمصلحة المنتخب الجزائري

    بيتكوفيتش أمام القضاء الفرنسي بسبب مبلغ 06 ملايين “يورو”

    13 مايو 2024 - 13:45

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز