بالفيديو .. بوقرة ينفعل على طريقة بلماضي بسبب هذا السؤال الصحفي - خدمة نيوز
14 يناير 2023 - 20:30

بالفيديو .. بوقرة ينفعل على طريقة بلماضي بسبب هذا السؤال الصحفي

بعد أن قاد المنتخب الجزائري للاعبين المحليين، لتحقيق فوز ثمين بهدف دون رد على منتخب ليبيا، اعترف مجيد بوقرة بارتكاب أشباله لبعض الأخطاء، خلال مباراتهم الأولى في منافسة “شان” الجزائر 2022.

وعرفت الندوة الصحفية بقاعة المؤتمرات لملعب “نيلسون مانديلا”، موقفا “دبلوماسيا” للناخب المحلي مع أحد الصحفيين، ما خلف ردود فعل واسعة بين ناشطين جزائريين على منصات التواصل الاجتماعي.

وقال بوقرة للصحفي: “أنا لست هنا لإحراجك بإجابتي، والرد عليك بطريقة غير لائقة، ولست قلقا تماما من سؤالك”، ما جعل كثيرين يستذكرون صدامات المدرب بلماضي مع الصحفيين في ندواته.

وأضاف مدرب المنتخب الوطني الجزائري المحلي، أنه ينشط الندوة الصحفية من أجل شرح الأمور التقنية لمباراة الجزائر وليبيا.

وتابع التقني الجزائري مجيد بوقرة في السياق، مؤكدا أنه يدافع عن لاعبيه بحكم مسؤوليته عليهم، كونه مدربهم الوطني في المنتخب الجزائري المحلي.

وشدد اللاعب الدولي السابق، على أنه سيبقى يدافع عن اللاعب المحلي، الذي يجب على الجميع احترامه، والذي يجب أيضا دفعه وبجميع الطرق إلى التطور بشكل أكبر مستقبلا.

وأكد الناخب الوطني المحلي بوقرة، أن كافة لاعبيه منضبطون ويملكون ذهنية محترفة، كما أنهم يقومون بعمل كبير في التدريبات.

ورأى مجيد بوقرة أنه وأشباله في المنتخب الجزائري المحلي، إذا واصلوا التألق في منافسة “شان” الجزائر 2022، سيذهبون بعيدا في المنافسة القارية، بما أن لاعبيه يكافحون في التدريبات ويعملون بجد كبير.

مقالات ذات صلة

  • الكاف تعتذر من الفاف .. حادثة القميص لن تتكرر

    20 مايو 2024 - 19:33
    دون الناخب الوطني نقاط إيجابية لالح المهاجم منف بقرار خلال الدقائق التي لعبها في وديتي بوليفيا و جنوب افريقيا .

    إكتشاف بيتكوفيتش يفك عقدة 8 أشهر مع التسجيل

    19 مايو 2024 - 15:43
    الحارس اوكيدجة

    بيتكوفيتش يقنع أوكيدجة في العودة للخضر بعد الإعتزال

    19 مايو 2024 - 08:10
    قرر فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر، إجراء تعديل مهم قبل المعسكر المقبل الذي يسبق مواجهتي غينيا وأوغندا. ويلاقي محاربو الصحراء كل من غينيا وأوغندا في إطار الجولتين الثالثة والرابعة على التوالي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام في أمريكا وكندا والمكسيك. ويحتل "الخضر" صدارة مجموعتهم برصيد 6 نقاط من فوزين على حساب الصومال وموزمبيق، ويسعون لتأكيد الريادة ووضع قدم في المونديال من خلال حصد العلامة الكاملة خلال فترة التوقف الدولية لشهر يونيو/ حزيران القادم. وكشف مصدر موثوق لـ"العين الرياضية"، عن اتخاذ بيتكوفيتش قرارا بتقديم موعد المعسكر القادم لمنتخب الجزائر، بعدما كان مُقررا في الثالث من شهر يونيو القادم. وأعلم بيتكوفيتش عناصره بضرورة التواجد بمركز سيدي موسى بالعاصمة الجزائر، في الأسبوع الأخير من شهر مايو/ أيار الجاري، في خطوة تؤكد رغبته في التجهيز للمباريات المقبلة مبكرا. وجاء القرار السالف ذكره من بيتكوفيتش، من أجل الاستفادة من أيام عمل إضافية مع تشكيلة منتخب الجزائر، على أمل وضع لمسته عليها في قادم المواعيد. ويُشدّد التقني السويسري على ضرورة تحسين طريقة اللعب الجماعي للمنتخب الجزائري، ومعالجة الأخطاء التي ظهرت خلال فترة التوقف الدولية لشهر مارس/ آذار الماضي، خاصة ما يتعلق بخط الدفاع. وتترقب الجماهير الجزائرية الإعلان عن القائمة الرسمية التي اختارها بيتكوفيتش للمعسكر القادم قريبا، والتي ستشهد بعض المفاجآت، أبرزها أول ظهور للاعب الوداد البيضاوي زكرياء دراوي.

    بيتكوفيتش يتخذ قرار جريئ قبل مبارتي غينيا و أوغندا

    18 مايو 2024 - 18:26

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز