قاسي السعيد : المنتخب المحلي ليس مرشحا للتويج بـ "الشان" - خدمة نيوز
15 يناير 2023 - 19:23

قاسي السعيد : المنتخب المحلي ليس مرشحا للتويج بـ “الشان”

قال اللاعب الدولي السابق محمد قاسي سعيد، إن المنتخب الجزائري المحلي بقيادة المدرب مجيد بوقرة، ليس مرشحا لنيل اللقب خاصة بعد الأداء الذي ظهر في المباراة الافتتاحية ضد ليبيا.

وفي الوقت الذي عبر فيه نجم الخضر في الثمانينات، لم يخف تحفظاته حول أرضية ملعب نيلسون مانديلا.

وأشاد قاسي سعيد، في تصريح لموقع “العربي الجديد”، بحفل افتتاح بطولة أمم إفريقيا للمحليين بالجزائر قائلا: “حفل الافتتاح كان في القمة، شاهدنا لوحات فنية مميزة، سواء أفريقية وأخرى من كامل القطر الجزائري، إضافة إلى الفنانين الحاضرين، ما يعاب فقط هو السوء في التنظيم الذي رافق دخول الجماهير، ولو أن ذلك يبقى عادياً في ظل الحضور الغفير للمشجعين”.

وبخصوص ملعب نيلسون مانديلا، فقال قاسي سعيد: “هذا الملعب تحفة حقيقة، أتمنى فقط من الجماهير المحافظة على هذا المكسب، لديّ تحفظ فقط على أرضية الملعب، وأرى من الصعب أن تبقى في أفضل حالاتها لكونها ستحتضن 10 مباريات كاملة في المنافسة، لكن من الرائع أن الجزائر أصبحت تملك مثل هذه البنية التحتية، يسمح للجماهير مشاهدة المباريات بكل راحة”.

وحول أداء المنتخب الجزائري الرديف أمام ليبيا، قال قاسي للموقع القطري: “أنا أذهب مع الرأي الذي يقول إن المباريات الافتتاحية صعبة دائماً على البلد المستضيف، نتمنى أن يتحسن الأداء في المباريات المقبلة، ونتكلم كلاماً معقولاً، بأداء أمس لا يمكن القول إن المنتخب الجزائري مرشح، لكن أنا واثق من أن المستوى سيتحسن في المباريات المقبلة”.

مقالات ذات صلة

  • عاد الدولي الجزائري بشير بلومي للممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف الجميلة رفقة ناديه فارينسي الناشط في القسم الأول من الدوري البرتغالي.

    هدف عالمي من بشير بلومي على طريقة محرز

    29 أبريل 2024 - 21:41

    تصريحات نارية لسيباستيان بنعود: “إن لم ينصف الطاس اتحاد العاصمة، فهذا اجحاف بحق الجزائر

    29 أبريل 2024 - 11:23
    حقق المنتخب الوطني فوزا مهما أمام منتخب بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل اثنين في الدورة الودية الدولية التي تحتضنها الجزائر.

    الكشف عن ملعب مباراة الجزائر و أوغندا في تصفيات مونديال 2026

    29 أبريل 2024 - 07:35

    تأجيل كأس أمم أفريقيا 2025 .. ملاعب المغرب غير جاهزة

    27 أبريل 2024 - 14:54

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز