رئيس الفاف : بوقرة مرشح لخلافة بلماضي في المستقبل - خدمة نيوز
19 يناير 2023 - 09:13

رئيس الفاف : بوقرة مرشح لخلافة بلماضي في المستقبل

كشف رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، جهيد زفيزف، عن موقفه من رؤية مجيد بوقرة يشرف على منتخب الجزائر الأول.مجيد بوقرة، وصل لمنصب المدير الفني لمنتخب الجزائر المحلي منذ صيف 2020، بدعم من نظيره في الفريق الأول جمال بلماضي، الذي يرتبط معه بعلاقة صداقة طويلة الأمد، منذ أن كان “الماجيك” لاعبا وبلماضي مدربا للخويا القطري.

رئيس الفاف يرد:وتحدث جهيد زفيزف بخصوص إمكانية رؤية “بوقي” مدربا للمنتخب الجزائري الأول، بعد نهاية عقد جمال بلماضي عام 2026، قائلا لتلفزيون “النهار”: “بوقرة وجميع اللاعبين السابقين الذين قدموا الإضافة لمنتخب الجزائر، هم أبناء الوطن”.

وأضاف: “بطبيعة الحال هؤلاء لديهم مستقبل داخل الاتحاد الجزائري لكرة القدم، سواء كمدربين أو مساعدين”.

ورفض زفيزف منح إجابة صريحة في هذا الشأن، رغم علم الجميع بأن مجيد بوقرة سيكون أول خيار حال رحيل جمال بلماضي عن منصبه، لدرجة أن الأخير يساند هذا الطرح.

ويمتلك بوقرة حصيلة مميزة مع منتخب الجزائر المحلي، وهو الذي قاده للتتويج بأول نسخة لكأس العرب معترف بها رسميا من طرف الفيفا، ويسعى حاليا لتكرار نفس الإنجاز في كأس أفريقيا للمحليين.

حنكة المدرب مجيد بوقرة

أثنى الكثير من المحللين على المدير الفني لمنتخب الجزائر المحلي، مجيد بوقرة، ووصفوه بمهندس نهضة المنتخب المحلي الكروية الذي بات يتمتع معه بشعبية جارفة وسط الجماهير رغم الصورة النمطية السلبية التي كانت مرتبطة باللاعب المحلي.

ويرى متابعون أن بوقرة تمتع بذكاء كبير في طريقة تعامله مع اللاعبين، من خلال إبعاد الضغط عنهم وتأكيده في تصريحاته لوسائل الإعلام على أنه سيتحمل مسؤولية كل إخفاق.

مقابل منحه الفضل في حال النجاح للاعبين الذين دافع عنهم وطالب بعدم الضغط عليهم، على اعتبار أنهم يبذلون مجهودات كبيرة جدًّا في التدريبات والمباريات من أجل تسجيل أفضل النتائج.

مقالات ذات صلة

  • عاد الدولي الجزائري بشير بلومي للممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف الجميلة رفقة ناديه فارينسي الناشط في القسم الأول من الدوري البرتغالي.

    هدف عالمي من بشير بلومي على طريقة محرز

    29 أبريل 2024 - 21:41

    تصريحات نارية لسيباستيان بنعود: “إن لم ينصف الطاس اتحاد العاصمة، فهذا اجحاف بحق الجزائر

    29 أبريل 2024 - 11:23
    حقق المنتخب الوطني فوزا مهما أمام منتخب بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل اثنين في الدورة الودية الدولية التي تحتضنها الجزائر.

    الكشف عن ملعب مباراة الجزائر و أوغندا في تصفيات مونديال 2026

    29 أبريل 2024 - 07:35

    تأجيل كأس أمم أفريقيا 2025 .. ملاعب المغرب غير جاهزة

    27 أبريل 2024 - 14:54

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز