بلماضي يجدد عقده مع الفاف الى غاية 2026 براتب خيالي - خدمة نيوز
راتب بلماضي كاس افريقيا 2024
10 ديسمبر 2022 - 19:34

بلماضي يجدد عقده مع الفاف الى غاية 2026 براتب خيالي

أجرى المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الجزائري لكرة القدم صالح باي عبود مقابلة مع موقع “الجزيرة.نت” القطرية تحدث فيها عن مستــقبل الناخب الوطني جمال بلماضي مع الخضر.

“المدرب الوطني سيعمل على إعادة المنتخب إلى أعلى مستوى”

وأكد عبود أن المدرب جمال بلماضي جدد عقده إلى غاية 2026 بأهداف أفريقية ومونديالية وقال:” تجديد عقد المدرب جمال بلماضي مع المنتخب الجزائري هو أمر عادي ومرتبط بأمور إدارية، لست مطلعا بصراحة عليها، لكن ما أعرفه أن بلماضي بعد فترة الإقصاء المُر من المونديال وكل ما حدث حول الموضوع، أدلى بتصريح رسمي على موقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وأكد مواصلة مغامرته مع المنتخب الجزائري”.

قبل أن يضيف : “المدرب جمال بلماضي يواصل مهامه في إطار إستراتيجية وتخطيط واستقرار وديمومة في العمل بهدف العودة إلى أعلى مستوى، وإن شاء الله نكون في الطليعة مع الأهداف المسطرة للاستحقاقات القادمة سواء تعلق الأمر

بكأس أمم أفريقيا 2023 و2025 وأيضا مونديال 2026 التي بدأ العمل من أجلها في الفترة الأخيرة”.

وتابع في نفس السياق :” لا أظن أن هناك أهدافا جديدة، هي الأهداف نفسها، والمنتخب الجزائري مقبل على نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 ثم 2025، وفي كل مرة المنتخب مطالب بأن يلعب الأدوار الأولى ويحقق الفوز، وكذلك التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026″.

إقر أيضا : راتب خيالي لجمال بلماضي

مقالات ذات صلة

  • تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20
    عاد الدولي الجزائري بشير بلومي للممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف الجميلة رفقة ناديه فارينسي الناشط في القسم الأول من الدوري البرتغالي.

    هدف عالمي من بشير بلومي على طريقة محرز

    29 أبريل 2024 - 21:41

    تصريحات نارية لسيباستيان بنعود: “إن لم ينصف الطاس اتحاد العاصمة، فهذا اجحاف بحق الجزائر

    29 أبريل 2024 - 11:23
    حقق المنتخب الوطني فوزا مهما أمام منتخب بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل اثنين في الدورة الودية الدولية التي تحتضنها الجزائر.

    الكشف عن ملعب مباراة الجزائر و أوغندا في تصفيات مونديال 2026

    29 أبريل 2024 - 07:35

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز