بلماضي يؤجل إلتحاق عدلي بالمنتخب ويُفضل لاعبه القديم - خدمة نيوز
5 ديسمبر 2022 - 11:16

بلماضي يؤجل إلتحاق عدلي بالمنتخب ويُفضل لاعبه القديم

كشفت تقارير اعلامية عن مفاضلة يجريها الناخب الوطني جمال بلماضي بين اللاعبين زروقي و ياسين عدلي من أجل حسم موقفه النهائي.

كما ذكرت ذات المصادر أن بلماضي في الوقت الراهن غير مقتنع باللاعب ياسين عدلي حتى وإن قام بتغيير جنسيته الرياضيية فلن تتم دعوته للمنتخب .

مشيرا بأن بلماضي مقتنع بالدور الذي يقوم به زروقي في وسط الميدان ، على عدلي الذي يواجه مشكل في فرض نفسه في ميلان.

أكدت مصادر أخرى أن المدرب جمال بلماضي لم يضع أبدا في مفكرته لاعب الميلان ياسين عدلي .

المرشح حسب مصادر صحفية التنقل إلى نادي سمبدوريا الإيطالي خلال فترة التحويلات الشتوية المقبلة، علما أن اللاعب لم يشارك بانتظام مع فريقه الإيطالي.

وأن مستواه الحالي لا يسمح له للعب للمنتخب الوطني، غير أن أبواب المنتخب تبقى مفتوحة للاعب مستقبلا في حال وصوله إلى مستوى لاعب دولي.

أما لاعب تولوز الفرنسي، فارس شعيبي، فإن التحاقه بالخضر سيكون في التربصات القادمة، خاصة وأنه ليس بحاجة لتغيير جنسيته الرياضية، كونه لم سبق له المشاركة مع المنتخب فرنسا.

مقالات ذات صلة

  • تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20
    عاد الدولي الجزائري بشير بلومي للممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف الجميلة رفقة ناديه فارينسي الناشط في القسم الأول من الدوري البرتغالي.

    هدف عالمي من بشير بلومي على طريقة محرز

    29 أبريل 2024 - 21:41

    تصريحات نارية لسيباستيان بنعود: “إن لم ينصف الطاس اتحاد العاصمة، فهذا اجحاف بحق الجزائر

    29 أبريل 2024 - 11:23
    حقق المنتخب الوطني فوزا مهما أمام منتخب بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل اثنين في الدورة الودية الدولية التي تحتضنها الجزائر.

    الكشف عن ملعب مباراة الجزائر و أوغندا في تصفيات مونديال 2026

    29 أبريل 2024 - 07:35

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز