غوارديولا يتهم تايلور ويحملها مسؤولية ما يحصل للاعبه رياض محرز - خدمة نيوز
غوارديولا محرز تايلور
5 أكتوبر 2022 - 18:59

غوارديولا يتهم تايلور ويحملها مسؤولية ما يحصل للاعبه رياض محرز

وجه بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي اتهامات ضمنية لزوجة رياض محرز بشأن مردوده في اآونة الأخيرة ، ومعلقا على مايحصل مع لاعبه خلال هذا الموسم في الدوري الانجليزي.

فجرت رسالة الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي للاعبه الجزائري رياض محرز، حالة من الجدل بشأن هبوط مستوى الأخير.

وذكر مدرب مانشستر سيتي قبل لقاء فريقه ضد إف سي كوبنهاجن الدنماركي في دوري أبطال أوروبا، أن رياض محرز لا يلعب بشكل منتظم لأنه “يعاني من نقص بدني كبير”.

وجاء تصريح جوارديولا ليطرح أكثر من علامة استفهام بخصوص ما يحدث مع رياض محرز، منذ بداية علاقته مع زوجته الثانية تايلور وارد، والحياة الصاخبة التي أصبح يعيشها والتي ربما تؤثر سلبا على مستواه.

وأصبح رياض محرز منذ نحو عام ونصف تقريبا، نجما حقيقيا لمصوري “البابارتزي”، حيث تحول للاعب كثير الظهور في السهرات رفقة لاعبي كرة القدم، في سيناريو لم يكن متعودا عليه عندما كان لاعبا في ليستر سيتي، وحتى مع بداية مشواره رفقة مانشستر سيتي.

واستعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ذكريات الصورة التي ظهر فيها محرز رفقة تايلور، حاملا لمشروب كحولي مع معاناته من زيادة في الوزن بشكل واضح.

ولم يكتف محرز بذلك، بل صنع الحدث منذ أسابيع مضت بانتقاله من إنجلترا إلى فرنسا من أجل المشاركة في أمسية باريسية رغم انطلاقة موسم فريقه بشكل رسمي على كافة الأصعدة.

ويبدو جليا أن قائد منتخب الجزائر قد تأثر بنمط حياة زوجته وعائلتها المصنفة ضمن فئة النجوم لدى الصحافة الفنية البريطانية.

واشترط جوارديولا على قائد منتخب الجزائر، أن يعمل على تدارك ما فاته خلال الفترة الماضية من أجل الحصول على فرص أكبر، واستعادة مكانته في أسرع وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

  • محكمة "التاس" تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان: رفض الشكوى الأولى والاستمرار في التحقيق

    محكمة “التاس” تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان

    2 مايو 2024 - 16:46
    تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20
    عاد الدولي الجزائري بشير بلومي للممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف الجميلة رفقة ناديه فارينسي الناشط في القسم الأول من الدوري البرتغالي.

    هدف عالمي من بشير بلومي على طريقة محرز

    29 أبريل 2024 - 21:41

    تصريحات نارية لسيباستيان بنعود: “إن لم ينصف الطاس اتحاد العاصمة، فهذا اجحاف بحق الجزائر

    29 أبريل 2024 - 11:23

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز