بلايلي الإستثناء في فريقه ويتوج رجل المباراة في لقاء أجاكسيو أوكسير - خدمة نيوز
يوسف بلايلي
30 أكتوبر 2022 - 14:15

بلايلي الإستثناء في فريقه ويتوج رجل المباراة في لقاء أجاكسيو أوكسير

شارك ، اليوم،يوسف بلايلي كأساسي و انهزم رفقة ناديه أجاكسيو ضد مضيفهم أوكسير بهدف دون رد لحساب الجولة الثالثة عشر من الدوري الفرنسي .

واصل الجزائري يوسف بلايلي ظهوره أساسيا مع ناديه الجديد أجاكسيو، للمرة الثانية على التوالي، بعد موقعة باريس سان جيرمان.

واعتمد أوليفييه بانتالوني، مدرب أجاكسيو، على نجم منتخب الجزائر كجناح أيسر، خلال المباراة التي أقيمت في الجولة الـ13 من الدوري الفرنسي، ضد أوكسير.

المباراة هي الثالثة التي يشارك فيها بلايلي مع فريق أجاكسيو، منذ انتقاله إلى صفوفه في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع فريقه السابق بريست.

بلايلي ثاني أحسن لاعب في فريقه

وقدم صاحب المراوغات السحرية عرضا مميزا، وصُنف كثاني أحسن لاعبي فريقه من قبل موقع “هوسكورد” العالمي، بتقييم وصل لـ6.39 من 10 درجات، خلال الـ79 دقيقة التي لعبها.

وأظهرت الإحصائيات صناعة يوسف بلايلي لـ3 فرص خطيرة، لم يتمكن زملاؤه من تحويلها الى الشباك، ولكنه فشل في التسديد تجاه المرمى طيلة فترة تواجده على أرضية الميدان.

ولمس نجم الترجي الرياضي التونسي الأسبق الكرة في 43 مناسبة، بمعدل نجاح في التمرير وصل لـ75%، إضافة لقيامه بـ8 عرضيات، لم تُعطِ أي منها ثمارا أمام مرمى المنافس.

وفشل بلايلي، على غير عادته، في القيام بمراوغات ناجحة، باحثا عن اللعب الجماعي هذه المرة، رغم أن مدربه سبق وأن منح له حرية التصرف عندما تكون الكرة لديه.

مقالات ذات صلة

  • محكمة "التاس" تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان: رفض الشكوى الأولى والاستمرار في التحقيق

    محكمة “التاس” تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان

    2 مايو 2024 - 16:46
    تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20
    عاد الدولي الجزائري بشير بلومي للممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف الجميلة رفقة ناديه فارينسي الناشط في القسم الأول من الدوري البرتغالي.

    هدف عالمي من بشير بلومي على طريقة محرز

    29 أبريل 2024 - 21:41

    تصريحات نارية لسيباستيان بنعود: “إن لم ينصف الطاس اتحاد العاصمة، فهذا اجحاف بحق الجزائر

    29 أبريل 2024 - 11:23

التعليقات

  1. سعيد أكتوبر 30, 2022 الساعة 7:53 م

    سلام

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز