الصحافة الفرنسية تضع اسم محرز بين بوغبا و شقيقه
1 سبتمبر 2022 - 22:42

تقرير فرنسي يذكر محرز في قضية السحر الأسود

إرتبط اسم الدولي الجزائري رياض محرز كثيرا في قضية السحر الأسود الموجهة بالأساس إلى بول بوغبا مع مبابي .

ما زالت قضية النجم الفرنسي، بول بوغبا وشقيقه ماتياس، تثير الجدل في مختلف وسائل الإعلام العالمية، بعد أن اتهم ماتياس شقيقه بممارسة السحر الأسود ضد نجم باريس سان جيرمان وزميله في منتخب فرنسا، كيليان مبابي.

إقحام محرز في قضية السحر

ولم تتردد وسائل إعلام في إقحام الجزائري، رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي في القضية، من خلال إبراز الصداقة التي تجمع قائد منتخب الجزائر وشقيق بوغبا، ماتياس، الذي كان وراء الاتهامات الخطيرة الموجهة لشقيقه.

وتزامل محرز وماتياس في نادي كيمبير الفرنسي موسم 2009/2010، وأقام كلاهما في نفس الغرفة، حيث جمعتهما صداقة قوّية في تلك الفترة التي مثلت البداية الصعبة للاعبين الشابين في كرة القدم.

صديق محرز هو المتهم في قضية السحر الأسود

واعترف الدولي الغيني السابق أن صداقته مع محرز لم تنتهِ بالرحيل عن نادي كيمبير، الذي بقيا فيه لموسم واحد فقط، مشيرًا إلى أنه على تواصل دائم مع الجزائري بعد انتقاله إلى نادي لوهافر الفرنسي ثم إلى ليستر سيتي الإنجليزي، مؤكدًا أنه قام بزيارته عدة مرات، خاصة خلال موسمه الأول مع “الثعالب” في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

سوء الطالع يلاحق رياض محرز

ولسوء حظ نجم منتخب الجزائر فإنه دائمًا ما يتورط بإدراج اسمه في بعض القضايا المثيرة للجدل، بسبب علاقاته وصداقاته السابقة مع المتورطين فيها، كما حدث مع زميله السابق في ناديي لوهافر ومانشستر سيتي، الفرنسي بنجامين ميندي، المتورط في فضيحة أخلاقية، فضلًا عن ماتياس بوغبا، شقيق نجم منتخب فرنسا بول بوغبا.

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز