محرز غاضب ينتفض على غوارديولا .. ويقرر الرحيل في الميركاتو - خدمة نيوز
محرز مانشستر سيتي غوارديولا
22 أغسطس 2022 - 06:35

محرز غاضب ينتفض على غوارديولا .. ويقرر الرحيل في الميركاتو

أصبحت وضعية اللاعب رياض محرز في مانشستر سيتي مقلقة ، عقب توجه المدرب غوارديولا للإبقاء عليه في الإحتياط .

مانشتر سيتي لعبت 300 دقيقة في ثلاث مباريات منذ بداية الدوري الممتاز، لعب فيها محرز 104 دقيقة أي ما يعادل 35٪ من معدل دقائق لعب النادي.

و دخل فيها احتياطي في المباراة الاولى في الدقيقة 88’، و لعب المباراة الثانية كلها اساسي، اما المقابلة الاخيرة ضد نيوكاستل االتي انتهت بالتعادل 3-3 فلم يشارك. فيها و بقي حبيس دكة بيب غوارديولا.

وقال معلقون : هل لاعبنا الدولي يتعرض الى الحڨرة ؟ بما انه لم يمنح فرصة اللعب بنسبة كافية كما شاهدنا في المواسم السابقة رغم بروزه في المبارايات الكبيرة تجده احتياطي في المقابلة التي تليها.

تعادل نيوكاسل يونايتد 3-3 مع مانشستر سيتي في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب سانت جيمس بارك.

ورغم تأخره بهدفين ، رفض المدرب الإسباني استخدام خدمات محرز الذي ظل على مقاعد البدلاء حتى نهاية المباراة.

غوارديولا يبرر وضعية محرز في الإحتياط

وقال غوارديولا في بيان صادر عن “أخبار مانشستر المسائية” بعد المباراة: “لم يكن هناك نقاش ، كان رياض محرز من المفضلين لدي ، خاصة في اليوم المهم ، لكنه لم يحضر أي دقيقة اليوم”.

وعن أسباب غياب محرز ، قال مدرب إسبانيا: “برناردو سيلفا هو أيضًا أحد العناصر المفضلة لدي ، لكنه لم يلعب حتى اليوم ضد نيوكاسل”.

وختم: “لدينا موسم صعب ينتظرنا ، نلعب مباراة كل 3 أيام ، فمثلاً إرلينج هالاند لن يكون أساسيا دائمًا ، لكن جوليان ألفاريس سيحل محله في بعض المباريات”.

جدير بالذكر أن محرز كان أساسيا في المباراة التي خسر فيها السيتي أمام ليفربول في وقت سابق من هذا الموسم لحساب الدرع الخيرية ، كما غاب عن التشكيلة الأساسية لمباريات “الدوري الإنجليزي الممتاز” وست هام ونيوكاسل.

ولحد الساعة لم يخرج الدولي الجزائري محرز بأي تصريح حول هذا التهميش، الذي يعاني منه من طرف بيب، لكن تصرفات رياض تبرز أن اللاعب غير سعيد باجلاسه في كرسي الإحتياط.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو لرياض محرز وهو يقوم بعملية الإحماء خلال مباراة اليوم، وفي نفس الوقت يصر خ في وجه جوارديولا لعدم اشراكه بالمباراة.

وبدلاً من الاستفادة من ميزة تقدم فريقه المبكر، دفع جوارديولا ثمن الأفكار التكتيكية في ذهنه ، مع الدفع بالظهيرين كايل ووكر وكانسيلو في عمق الملعب.

واستفاد إيدي هاو مدرب نيوكاسل من المساحة الشاسعة التي خلفها سيتي ، لصالح كالوم ويلسون وميغيل ألميرون ، آلان سان ماكسيمان الذي يعتبر من نجوم المباراة.

وتسبب ماكسيمان في تحقيق 3 أهداف لنيوكاسل ، في ضل سوء الرقابة من طرف لاعبي السيتي وترك مساحات أمام هذا اللاعب السريع.

واكتفى المدرب الإسبانب غوارديولا بتبديل اضطراري واحد ، حيث حل روبن دياز محل المصاب ناثان أك ، بينما أصر على عدم تفعيل رياض محرز ، وجوليان ألفاريز، وكالفين فيليبس كبدائل أخرى.

مقالات ذات صلة

  • محكمة "التاس" تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان: رفض الشكوى الأولى والاستمرار في التحقيق

    محكمة “التاس” تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان

    2 مايو 2024 - 16:46
    تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20
    عاد الدولي الجزائري بشير بلومي للممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف الجميلة رفقة ناديه فارينسي الناشط في القسم الأول من الدوري البرتغالي.

    هدف عالمي من بشير بلومي على طريقة محرز

    29 أبريل 2024 - 21:41

    تصريحات نارية لسيباستيان بنعود: “إن لم ينصف الطاس اتحاد العاصمة، فهذا اجحاف بحق الجزائر

    29 أبريل 2024 - 11:23

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز