6 ديسمبر 2022 - 18:14

صراع بين الريال و برشلونة لخطف نجم المنتخب الوطني في الميركاتو الشتوي

يخطط نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع أحد نجوم المنتخب الجزائري، خلال فترة انتقالات اللاعبين الشتوية المقبلة، حسب ما كشفته آخر التقارير الإعلامية في إيطاليا.

ووضعت إدارة نادي برشلونة الإسباني عينها على لاعب خط وسط ميدان المنتخب الجزائري إسماعيل بن ناصر، حيث تسعى ليكون لاعبا في الفريق “الكتالوني”، بداية من شهر يناير المقبل، وفق صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية.

وتريد إدارة الفريق الإسباني استغلال القضية العالقة ، بين “محارب الصحراء” وإدارة فريقه الإيطالي أي سي ميلان إلى حد الآن، بشأن تجديد عقده مع الكتيبة “اللومباردية”.

وقد تلعب إدارة نادي برشلونة على وتر الراتب السنوي، من أجل التحرك لاستقدام لاعب المنتخب الجزائري إسماعيل بن ناصر إلى صفوف فريقها، بما أن إدارة نادي ميلان لم ترضخ بعد، للطلبات المالية لمتوسط ميدان كتيبة “الخضر”.

وما زالت إدارة نادي “الروسونيري” مصرة على عرضها التي قدمته مؤخرا لنجمها الجزائري، والمتوقف إلى حد الآن عند عتبة 03.05 مليون “يورو” سنويا، وهو ما يرفضه بن ناصر جملة وتفصيلا.

وأبلغ صاحب الـ25 عاما إدارة فريقه أنه لن يجدد عقده، إلا إذا رفعت راتبه السنوي إلى عتبة 04 ملايين “يورو”، بحسب ما كشفه صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” مؤخرا، والعديد من وسائل الإعلام في إيطاليا.

ولا تقتصر رغبة التعاقد مع إسماعيل بن ناصر على نادي برشلونة فقط، حيث أبدت مؤخرا إدارة نادي أرسنال وبعدها تشيلسي حماسهما لجلب “فنك الصحراء”.

وقبل إبداء إدارة “المدفعجية” و”البلوز” رغبتهما في التعاقد مع إسماعيل بن ناصر، أكدت تقارير إعلام بريطانية وإيطالية عدة، خلال الأشهر القليلة الماضية، أن إدارة نادي ليفربول كانت السباقة لإبداء رغبتها في جلب لاعب المنتخب الجزائري.

مقالات ذات صلة

  • نبيل نغيز يُثير الجدل بجهاز لاسلكي في مباراة جنوب افريقيا

    28 مارس 2024 - 20:59
    دون الناخب الوطني نقاط إيجابية لالح المهاجم منف بقرار خلال الدقائق التي لعبها في وديتي بوليفيا و جنوب افريقيا .

    أرقام منصف بقرار في وديتي المنتخب الوطني تفاجىء بيتكوفيتش

    28 مارس 2024 - 16:00

    بيتكوفيتش يُحوّل آيت نوري إلى لاعب وسط هجومي

    28 مارس 2024 - 10:50

    بيتكوفيتش في قمة الغضب ويتوعد هؤلاء اللاعبين

    27 مارس 2024 - 21:09

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز