1 ديسمبر 2022 - 09:59

مونشنغلادباخ يحضر لرحيل بن سبعيني نحو نادي أوروبي كبير

بدأ نادي بروسيا مونشنغلادباخ الألماني التخطيط لمرحلة ما بعد نجمه الجزائري رامي بن سبعيني الذي قد يغادر الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل

وكان الظهير الأيسر الجزائري رفض تمديد عقده الذي ينتهي عام 2023، وهو ما جعل إدارة النادي الألماني ترحب بفكرة بيعه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ووفقا لما أورده موقع “ترانسفير ماركت”، فإن مونشنغلادباخ وضع اسم النجم السنغالي إسماعيل جاكوبس على رأس قائمة اللاعبين المرشحين لشغل مركز الظهير الأيسر في الفترة القادمة.

وينشط الوافد الجديد على بطل أفريقيا، مع نادي موناكو الفرنسي الذي شارك معه في 18 مباراة خلال الموسم الحالي اكتفى خلالها بصناعة هدف وحيد.

ويجدر التذكير بأن الأخير سبق له تمثيل منتخبات ألمانيا للشباب، قبل أن يغير جنسيته الكروية مؤخرا مما سمح له بتمثيل منتخب السنغال في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

أين سيلعب بن سبعيني في الفترة القادمة ؟


من المنتظر أن يغادر رامي بن سبعيني نادي بروسيا مونشنجلادباخ الألماني في الميركاتو الشتوي المقبل، ما لم يغير موقفه ويقرر مواصلة اللعب مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.

ويتواجد نجم “الخضر” على رادار عدة أندية أوروبية ترغب في الفوز بخدماته من بينها يوفنتوس وإنتر ميلان من إيطاليا، بجانب أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

ومنذ احترافه في الدوري الألماني عام 2019، شارك خريج مدرسة شبان بارادو في 81 مباراة أسهم خلالها في 24 هدفا ما بين صناعة و تسجيل.

ووفقا لموقع “ترانسفير ماركت”، فإن القيمة السوقية لرامي بن سبعيني تبلغ 20 مليون يورو، إذ تراجعت لمليوني يورو عما كانت عليه العام الماضي.

مقالات ذات صلة

  • نبيل نغيز يُثير الجدل بجهاز لاسلكي في مباراة جنوب افريقيا

    28 مارس 2024 - 20:59
    دون الناخب الوطني نقاط إيجابية لالح المهاجم منف بقرار خلال الدقائق التي لعبها في وديتي بوليفيا و جنوب افريقيا .

    أرقام منصف بقرار في وديتي المنتخب الوطني تفاجىء بيتكوفيتش

    28 مارس 2024 - 16:00

    بيتكوفيتش يُحوّل آيت نوري إلى لاعب وسط هجومي

    28 مارس 2024 - 10:50

    بيتكوفيتش في قمة الغضب ويتوعد هؤلاء اللاعبين

    27 مارس 2024 - 21:09

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز