28 نوفمبر 2022 - 13:51

مغارية : على بلماضي ترتيب بيت الخضر ونحن معه للمواصلة

اكد، الدولي السابق فضيل مغارية ، على أن الناخب الوطني جمال بلماضي يعمل بقلبه وبكل عزيمة وإصرار، ويرى أن استمراره على رأس العارضة الفنية للخضر أكثر من ضروري.

“هذه هي كرة القدم الوصول إلى القمة سهل جدا، بلماضي وفق في وقت قصير من تكوين منتخب قوي رسم به النجمة الإفريقية الثانية على قميص الخضر وأنا على يقين بأنه سيغلق أفواه المنتقدين فوق الميدان شهر مارس المقبل ضد النيجر ذهابا وإيابا.

وعليه أطالبه بالعمل تم العمل ويجب أن نقف وراءه كيف لا وهو الذي حقق سلسلة 35 مقابلة دون هزيمة في مدة 3 سنوات، واشكره جزيل الشكر .

واطلب منه ترتيب بيته من جديد تحضيرا للتحديات المقبلة بداية من مقابلتي النيجر واقول له انت كبير وستبقى كبيرا والقادم أفضل إنشاء الله وكل الجزائريين وراءك”.

طارق لعزيزي .. هذه أسباب تراجع مستوى المنتخب الوطني

كما رجع المدافع الدولي السابق طارق لعزيزي سبب تراجع نتائج الخضر منذ كأس أمم إفريقيا بالكاميرون وإلى غاية وديتي مالي والسويد إلى دخول بلماضي في حرب إعلامية مع الصحافة المحلية.

حيث لم تمر حسبه أي ندوة صحفية إلا وتقع ملاسنة بينه وبين أحد الإعلاميين أخرها بسبب علكة وراتب شهري. حيث تشهد كما هو معلوم حسب خريج مدرسة مولودية العاصمة العلاقة بينه وبين الإعلاميين تشنجا كبيرا خاصة بعد الإقصاء من المونديال العربي.

وطالب الدولي السابق رجال الإعلام مساعدة الناخب الوطني جمال بلماضي بإعادة بناء منتخب جديد شاب يكون خير خلف لخير سلف، خاصة وأنه مدرب طموح يسعى إلى العودة إلى الواجهة من بوابة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار .

وهو يبحث عن رفع الرأس من جديد وإعادة المنتخب إلى الواجهة بداية من العام القادم 2023، وذلك من خلال ضخ دماء جديدة في التشكيلة وأبرزها فارس شعيبي، حسام عوار، ريان ايت نوري وياسين عدلي، الذين سيكونون لا محالة خير خلف لخير سلف.

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز