بلماضي ماندريا
7 نوفمبر 2022 - 20:28

حارس المنتخب الوطني يطلب الإعفاء من وديتي السويد و مالي

كشفت تقارير اعلامية عن توجه حارس المنتخب الوطني أنتوني ماندريا لتضييع مبارتي السويد ومالي في نوفمبر الجاري . بعد أن طلب الإعفاء من الناخب الوطني عن الحضور للتربص.

كما أكدت ذات المصادر ،أن حارس عرين الخضر أنه سيرزق بـ مولود جديد في الأيام القادمة ما بين الـ 16 أو 17 من شهر نوفمبر .

ومن المتوقع أن يضيع المبارتين الوديتين التي سيخوذهما أشبال الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي والتي ستكون إختبار حقيقي خاصة وأنهم سيواجهون منتخب أوروبي كبير السويد.

ويجدر التذكير بأن ماندريا قد تخرج من مدرسة شبان نيس، وكان قد سبق له خوض 11 مباراة مع نادي أنجيه، تلقى فيها مرماه 14 هدفا.

مقابل حفاظه على نظافة شباكه في 3 مباريات، وسبق لماندريا أن مثل منتخبات فرنسا للشباب، قبل أن يقوم بتغيير جنسيته الكروية إلى جزائرية، وهو ما سمح له بالمشاركة في المباراة الودية الأخيرة له التي فاز بها المنتخب الجزائري أمام إيران بنتيجة 1-2.

الحارس ماندريا الوافد الجديد على نادي كون الفرنسي انطلق بحظوظ وافرة من أجل حراسة مرمى الخضر في فترة التوقف الدولي ، وتألق حارس المرمى المولود في فرنسا من أم جزائرية وأب فرنسي ضمن دوري الدرجة الثانية.

حيث حافظ على نظافة شباكه في مناسبتين من جملة 5 مباريات شارك فيها، ونال ماندريا إشادة الملاحظين في فرنسا، خاصة وأنه حقق إنجازا خارقا في النسخة الحالية من دوري الدرجة الثانية الفرنسي بعد أن قام بـ21 تصديا حاسما منذ انطلاق الموسم.

مقالات ذات صلة

  • تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

    70 مليون أورو لِتحويل آيت نوري إلى فريق مانشستر سيتي

    16 أبريل 2024 - 12:44

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز