تصريحات جريئة من مدرب أجاكسيو في حق يوسف بلايلي - خدمة نيوز
أوليفييه بانتالوني بلايلي اجاكسيو
17 أكتوبر 2022 - 10:55

تصريحات جريئة من مدرب أجاكسيو في حق يوسف بلايلي

لم يتردد المدير الفني لنادي أجاكسيو، أوليفييه بانتالوني، في الاحتفاء والإشادة بنجمه الجزائري بعد نهاية المباراة، بقوله خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقبها: “الجميع يعرف قدرات وإمكانات بلايلي”، في إشارة إلى المستوى الكبير الذي أبان عنه في لقاء تروا، وإسهامه في عودة أجاكسيو بنقطة التعادل.

وتابع: “بالنسبة إلينا هو إضافة كبيرة جدّا. نحن محظوظون لأننا نملك لاعبا بمثل هذه المواصفات في فريقنا”، في إشارة إلى مهاراته الفنية العالية وقدرته الرهيبة في المراوغة، برأي متابعين، ما يؤكد الثقة الكبيرة، التي يضعها مدرب نادي أجاكسيو في النجم الجزائري، المطالب بالرد على الانتقادات التي طالته مؤخرا على أرضية الملعب.

وانتشر فيديو لأهم لقطات بلايلي في لقاء تروا كالنّار في الهشيم بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وعلقت عليها الجماهير الجزائرية بحماسة، وصنفتها في خانة الرد على اتهامات نادي بريست والفرنسيين لنجم منتخب الجزائر.

وبرز نجم نادي اتحاد الجزائر السابق بفواصله المهارية في المراوغات خلال مواجهة تروا، خاصة تلك التي يختص بها والمتمثلة في مراوغة “الجسر الصغير” (تمرير الكرة بين قدمي المنافس).

وقدّم الجناح الجزائري، حسب رأي محللين، مستويات كبيرة جدّا أمام تروا، اعتمد فيها على مهاراته الفنية العالية، وصنع الكثير من الفرص بفضل مراوغاته الرائعة والناجحة، ليحظى بإشادة جماهيرية وإعلامية كبيرة بفرنسا، وسط توقُّع العديد من المتابعين تألقه بشكل لافت في النادي الكورسيكي بعد تخلصه من جحيم بريست، خاصة بعد أن نجحت إدارة أجاكسيو في حل مشكلته العائلية.

مقالات ذات صلة

  • لا تزال قضية ترشح فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لرئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) تثير الكثير من الجدل والتكهنات في مختلف وسائل الإعلام.

    ترشح فوزي لقجع لرئاسة الكاف: بين الشائعات والمصالح المتضاربة

    5 مايو 2024 - 10:12
    بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    4 مايو 2024 - 15:04
    محكمة "التاس" تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان: رفض الشكوى الأولى والاستمرار في التحقيق

    محكمة “التاس” تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان

    2 مايو 2024 - 16:46
    تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز