المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم
10 أكتوبر 2022 - 11:15

المنتخب الوطني الجزائري يلعب مباراة ودية مع منتخب عربي في هذا الموعد

سيخوض المنتخب الجزائري المحلي مباراة ودية مع منتخب عربي في إطار تحضيرات أشبال المدرب مجيد بوقره لبطولة أفريقيا للاعبين المحليين، والتي ستقام في الجزائر؛ حيث وقع المنتخب الجزائري، مُستضيف البطولة، في المجموعة الأولى إلى جوار منتخبات ليبيا وإثيوبيا وموزمبيق.

وستشكل المباراة بين الطرفين، مناسبة لمدرب المنتخب السوري، حسام السيد، لتصحيح الأخطاء التي ظهرت في الدورة الدولية الودية الأخيرة في الأردن، والاعتماد على لاعبين جدد بعد خسارة المنتخب السوري لمباراتيه أمام منتخبَي الأردن والعراق.

كشف موقع winwin أنّ المُنتخب السوري سيخوض مباراة دولية ودية ستجمعه مع مُنتخب الجزائر للاعبين المحليين (الرديف)، يوم 13 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، في إطار استعدادات “نسور قاسيون” لنهائيات كأس آسيا 2023، في حين يُحضِّر المنتخب الجزائري لنهائيات بطولة أفريقيا للاعبين المحليين المقررة مطلع العام المقبل بالجزائر.

وأكدت مصادر مقربة من الاتحاد السوري لكرة القدم، أن الاتحادين اتفقا على إقامة المباراة في إمارة الشارقة، على أن تقع نفقات المباراة على عاتق الاتحادين مناصفةً، مع التريث في الإعلان الرسمي عن المواجهة، بانتظار ورود موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم على موعد المباراة الودية، وبانتظار موافقة الاتحاد الإماراتي على إقامة المباراة في الشارقة.

وأشار المصدر أيضاً إلى أن إدارة المنتخب السوري الأول، تسعى للتنسيق لخوض مباراة ودية أخرى مع منتخب أفريقي من المنتخبات التي تحتل تصنيفاً متقدماً في التصنيف الشهري الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

  • الجزائر تفوز على المغرب بنتيجة 30-23 في كرة اليد

    الجزائر تفوز على المغرب بنتيجة 30-23 في كرة اليد

    21 يناير 2024 - 19:50
    فيديو ملخص مباراة ارسنال و ليفربول اليوم

    فيديو ملخص مباراة أرسنال و ليفربول اليوم

    23 ديسمبر 2023 - 18:42
    الجزائري محمد يونس رابح يفوز على التايلندي بالضربة القاضية

    الجزائري محمد يونس رابح يفوز على التايلندي بالضربة القاضية

    9 ديسمبر 2023 - 13:20
    نادي سيمبا التانزاني يُعلن تعاقده مع المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة.

    نادي سيمبا التانزاني يُعلن تعاقده مع المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة.

    24 نوفمبر 2023 - 19:19

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز