صحيفة the sun البريطانية : محرز رحل رسميا عن مانشستر سيتي - خدمة نيوز
6 يوليو 2023 - 15:04

صحيفة the sun البريطانية : محرز رحل رسميا عن مانشستر سيتي

كشفت صحيفة the sun البريطانية، مفاجأة بخصوص مستقبل الدولي الجزائري رياض محرز مع النادي الإنجيليزي مانشيستر سيتي المتوج ببطولة الدوري.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن النجم الجزائري أبدى موافقته على الانتقال للدوري السعودي من بوابة نادي الأهلي الذي ضمّ مؤخراً الحارس السنغالي إدوارد ميندي، والبرازيلي روبيرتو فيرمينهو.

وكشف المصدر ذاته، أن نادي الأهلي السعودي قدم لصاحب الـ 32 عاماً عقدًا مذهلاً بقيمة 410 آلاف جنيه إسترليني في الأسبوع بعد الاتصال الأولي الشهر الماضي.

وعلى الرغم من أن محرز توصل لاتفاق من أجل الانتقال إلى الأهلي السعودي، إلا أن هناك أزمة قد تعطل انتقاله بسبب مدربه الإسباني بيب جوارديولا، الذي لديه تخوف من فكرة رحيله.

ويحتاج رياض محرز، للحصول على موافقة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، للرحيل نحو الدوري السعودي باعتباره يرتبط معه بعقد يمتد حتى عام 2025.

وكان نادي مانشستر سيتي قد نشر مؤخراً تقريراً مفصلاً على إبداع رياض محرز في الموسم الماضي، مما اعتبر البعض دليلاً عن عدم رغبة بطل أوروبا، بالتفريط بخدماته في سوق الانتقالات الصيفية.

وكانت جريدة الرياضة السعودية، قد أكدت في وقت سابق أن المحارب الجزائري، لا يمانع حاليا فكرة اللعب في البطولة السعودية.

يُذكر أن شبكة “أو إس بي إن” الأمريكية، اختارت الدولي الجزائري ضمن قائمة أفضل 10 لاعبي مركز الجناح في العالم خلال الموسم الكروي 2022-2023.

مقالات ذات صلة

  • ملاعب الجزائر الكاف

    الكاف تعتمد رسميا 5 ملاعب جزائرية في التصفيات

    17 مايو 2024 - 20:00
    عينت لجنة التحكيم في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) الحكم الغابوني بيير غيسلان أتشو لإدارة مباراة الجزائر وغينيا، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، المقررة في 6 يونيو المقبل بملعب نيلسون مانديلا في العاصمة الجزائرية.

    الفيفا تُوقف الحكم الظالم وتُعين طاقم تحكيم جديد للجزائر

    17 مايو 2024 - 14:50

    عنصرية ديشان تمنح المنتخب الجزائري لاعبا عالميا

    17 مايو 2024 - 12:32
    بن ناصر دورتموند

    بن ناصر على رادار بوروسيا دورتموند… صفقة ضخمة في الأفق

    16 مايو 2024 - 21:16

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز