26 مايو 2023 - 10:38

مشاهدة مباراة الشلف و الساورة كأس الجمهورية اليوم

من أجل مشاهدة بث مباشر مباراة جمعية أولمبي الشلف وشبيبة الساورة اليوم في اطار نصف نهائي كأس الجمهورية بملعب وهران .

تفاصيل مشاهدة مباراة الشلف و الساورة :

يحتضن الملعب التحفة للمركب الأولمبي ميلود هدفي بوهران، مباراة بث مباشر نصف النهائي الأول لمنافسة كأس الجمهورية، حيث يحل فيها فريق جمعية الشلف ضيفا ثقيلا على شبيبة الساورة في مواجهة قوية.


يبحث فريق شبيبة الساورة الذي سيستقبل هذا الموسم للمرة الثانية بملعب ميلود هدفي، بعد الأولى في الدور التهميدي الأول لمنافسة كأس العرب أمام فريق الكويت الكويتي.

عن كتابة اسمه في تاريخ منافسة السيدة الكأس، ببلوغ لأوّل مرة نهائي المنافسة، والعمل على أن يصبح الفريق رقم 18 الذي يتمكن من معانقة اللقب.

الساورة يطمح لانقاذ موسمه في مباراة اليوم :


يريد فريق شبيبة الساورة انقاذ موسمه، الذي بدأ بالمغادرة مبكرا من منافسة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، وبعدها من الدور التمهيدي الأول لنهائيات كأس العرب.

وصولا إلى التذبذب في النتائج الفنية بالرابطة المحترفة لكرة القدم، التي يحتل فيها أصحاب اللونين الأصفر والأخضر حاليا الصف السابع في الترتيب العام مؤقتا، قبل اجراء المواجهتين المتأخرتين لفريق اتحاد العاصمة، والمباراة المتأخرة لفريق مولودية وهران.


يسعى رفقاء القائد عادل بوشيبة لتكريس مجهودات إدارة الفريق، التي تعمل منذ تأسيس الفريق على ابراز قدرات الفريق، وتثمينها من خلال منافسة الشبيبة على اللقب في أكثر من موسم، وبلوغهم الدور ثمن النهائي من المنافسات القارية في مناسبتين.

الشلف تريد معانقة كأس الجمهورية 2023


في الجهة المقابلة فريق جمعية الشلف، يبحث الفريق المدجج باللاعبين المخضرمين من أمثال (أعراب، نساخ، دباري، بوسعيد، عدادي، حدوش، سويبع).

لإنهاء الموسم ببلوغ النهائي ومعانقة لقب الكأس الذي قد يكون الأخير للكثيرين منهم، الذين سيعتزلون اللعب في حال التتويج باللقب.
لاعبو الجمعية الذين يجيدون التفاوض جيدا خارج الديار هذا الموسم، بدليل أنهم جلبوا ثلاثة تأهلات متتالية بكأس الجمهورية من خارج الديار، أمام كل من وفاق سور الغزلان وأمل الأربعاء وصفاء خميس مليانة.

سيعملون على إعادة الكرة بملعب وهران الجميل، الذي سيكون فيه أصحاب الزي الأحمر والأبيض في ظروف مريحة لخوض مباراة في كرة القدم، أمام فريق شبيبة الساورة بما أنهم سيلعبون على أرضية رائعة، ووسط حضور جماهيري مميز، خصوصا أن مدينة الشلف لا تبعد إلا بـ 216 كلم عن وهران.

وهو ما سيتيح الفرصة لجمهور واسع لحضور المواجهة.

مباراة الشلف و الساورة مباشر 18.00سا :


يذكر أن المقابلة بين شبيبة الساورة وجمعية الشلف تم تحويلها إلى ملعب ميلود هدفي بوهران، بسبب التحفظات التي رفعتها لجنة الاستعانة بتقنية الفيديو “الفار” على ملعب 20 أوت ببشار.

والتي قررت برمجة مواجهتي الكأس بالملاعب التي احتضنت نهائيات البطولة الأفريقية للأمم “شان” الجزائر 2023، حتى يتسنى لذات اللجنة القيام بعملها على أكمل وجه في الدور نصف النهائي، تطبيقا لقرارات المكتب الفدرالي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

  • ستكون قناة Sport TV البرتغالية على قمر Hispasat ، من القنوات الناقلة لمباريات كأس آسيا 2024 التي تحتضنها قطر .

    القنوات الناقلة لمباريات كأس آسيا 2024

    29 ديسمبر 2023 - 14:16
    قائمة المنتخب الجزائري لكرة اليد رجال 2024

    قائمة المنتخب الجزائري لكرة اليد رجال البطولة الافريقية 2024

    22 ديسمبر 2023 - 13:16
    تم اليوم فتح منصة تذكرتي من أجل شراء أو تسجيل تذاكر مباراة مولودية الجزائر و اتحاد العاصمة (USMA-MCA) tadkirati.oco.dz .

    تذكرتي مولودية الجزائر و اتحاد العاصمة

    20 ديسمبر 2023 - 19:12
    الأهلي المصري يتصدر ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا

    الأهلي المصري يتصدر ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا

    9 ديسمبر 2023 - 12:58

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز