18 مايو 2023 - 21:13

صحيفة “ميرور” الانجليزية : غوارديولا أبلغ محرز بقراره الأخير

قالت، صحيفة “ميرور” البريطانية أن مدرب السيتي بيب غوارديولا ، ومنذ وصوله الى منصبه في 2016 كان يعتمد على سياسة واضحة، متمثلة في السماح لأي لاعب لا يرغب في البقاء مع مانشستر سيتي بالرحيل مهما كانت مكانته.

غوارديولا فتح باب الرحيل أمام كل من غابرييل جيسوس وأوليكسندر زينتشينكو وجواو كانسيلو، ولكن المعطيات تغيرت مع النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا، الذي يشغل نفس مركز رياض محرز.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيب غوارديولا يتمسك بخدمات سيلفا أكثر من أي وقت مضى، خاصة بعد أن أظهر فعالية غير مسبوقة في مركز الجناح الأيمن، خاصة في المواعيد الكبرى في دوري أبطال أوروبا.

وسجل سيلفا هدفين في فوز فريقه الكبير برباعية دون رد على ريال مدريد الإسباني، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي، مساء يوم الأربعاء الماضي على ملعب الاتحاد.

تمسك غوارديولا بلاعبه البرتغالي، سيجبر محرز على البقاء لفترة طويلة بين بدلاء الفريق السماوي، رغم أنه أظهر فاعلية كبيرة في التسجيل وصناعة الأهداف منذ بداية 2023.

ويأمل محرز في التتويج بالثلاثية التاريخية مع مان سيتي في الموسم الحالي، بعد أن بلغ فريقه نهائي كأس إنجلترا أمام مانشستر يونايتد، وتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان الإيطالي، وبات على وشك حسم لقب الدوري الإنجليزي (بريميرليغ).

مقالات ذات صلة

  • ياسين براهيمي ينال إعجاب الجمهور في مباراة الجزائر و بوليفيا:

    ياسين براهيمي .. فك عقدة 6 سنوات مع المنتخب الوطني

    29 مارس 2024 - 09:48

    نبيل نغيز يُثير الجدل بجهاز لاسلكي في مباراة جنوب افريقيا

    28 مارس 2024 - 20:59
    دون الناخب الوطني نقاط إيجابية لالح المهاجم منف بقرار خلال الدقائق التي لعبها في وديتي بوليفيا و جنوب افريقيا .

    أرقام منصف بقرار في وديتي المنتخب الوطني تفاجىء بيتكوفيتش

    28 مارس 2024 - 16:00

    بيتكوفيتش يُحوّل آيت نوري إلى لاعب وسط هجومي

    28 مارس 2024 - 10:50

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز