17 مايو 2023 - 13:05

لهذا السبب بلماضي يستبعد محرز في مباراة أوغندا بملعب جابوما بالكاميرون

يتجه جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر لاستبعاد رياض محرز عن المعسكر المقبل لمحاربي الصحراء، والذي سيشهد ملاقاتهم لأوغندا في جوان 2023 المقبل في إطار تصفيات كأس أمم أفريقيا 2024.

وأكدت صحيفة “كومبيتسيون” الجزائرية أن بلماضي لا ينوي الاعتماد على صاحب القدم اليسرى السحرية، من أجل السماح له بالاستفادة من عطلة صيفية طويلة الأمد نسبيا، وهو الذي يعاني من الإرهاق في ظل منافسته على جميع الجبهات مع مانشستر سيتي.

وأوضح المصدر ذاته أن هذا القرار يأتي في ظل تمكن منتخب الجزائر من التأهل رسميا للمنافسة القارية، مما يجعل المباراة أمام أوغندا ذات طابع ودي، وفرصة لتجريب الوجوه الجديدة والشابة وعلى رأسها بدر الدين بوعناني وفارس شايبي، إضافة لسعيد بن رحمة المتوهج مؤخرا مع وست هام الإنجليزي.

قدم الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، موسما مميزا مع فريقه رغم ما يفعله معه مدربه الإسباني بيب غوارديولا من وقت لآخر.

ويقوم غوارديولا من وقت لآخر باتخاذ قرارات مفاجئة بإبعاد محرز عن التشكيلة الأساسية لمانشستر سيتي، سواء أشركه بعدها كبديل أو وضعه لكامل المباريات على مقاعد البدلاء كما فعل مؤخرا أمام ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

ورغم ذلك يقدم محرز مستويات مميزة في المباريات التي يشارك فيها، سواء ظهر كلاعب أساسي أو شارك كبديل في بعض الدقائق في المباريات.

وشارك نجم منتخب الجزائر في 43 مباراة مع مانشستر سيتي خلال الموسم الحالي في كل البطولات، سجل خلالها 15 هدفا وصنع 13.

وأسهم محرز في اقتراب مانشستر سيتي من حسم الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي، كما بات الفريق قريبا من التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه ريال مدريد الإسباني (الأربعاء) في إياب هذا الدور، بعد تعادلهما ذهابا 1-1 في سانتياغو بيرنابيو.

مقالات ذات صلة

  • نبيل نغيز يُثير الجدل بجهاز لاسلكي في مباراة جنوب افريقيا

    28 مارس 2024 - 20:59
    دون الناخب الوطني نقاط إيجابية لالح المهاجم منف بقرار خلال الدقائق التي لعبها في وديتي بوليفيا و جنوب افريقيا .

    أرقام منصف بقرار في وديتي المنتخب الوطني تفاجىء بيتكوفيتش

    28 مارس 2024 - 16:00

    بيتكوفيتش يُحوّل آيت نوري إلى لاعب وسط هجومي

    28 مارس 2024 - 10:50

    بيتكوفيتش في قمة الغضب ويتوعد هؤلاء اللاعبين

    27 مارس 2024 - 21:09

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز