مشاهدة فيلم الخطابة السعودي الآن كامل 2023 HD على نتفلكس Netflix وايجي بست وبرستيج . الحياة واشنطن - الأخبار والتحليلات من الشرق الأوسط والعالم‎
3 مايو 2023 - 12:50

مشاهدة فيلم الخطابة 2023 مجانا كامل على نتفليكس

سنوفر لكم اليوم الطرق المتاحة من أجل مشاهدة فيلم الخطابة 2023 مجانا عبر المنصات الرسمية أو بالمدفوع على نتفليكس .

الفيلم “الخطابة” من أفلام الإثارة النفسية

وفيلم الخطابة 2023 يدور حول قصة الانتقام، ويضم أبطال العمل حسام الحارثي، وريم الحبيب، وسارة طيبة، ونور الخضراء، وهو من إخراج عبد المحسن الضبعان.

يجسد الفيلم حالة من التشويق والإثارة، ويتناول قضايا نفسية معقدة. ويتميز بأداء تمثيلي رائع، ومن المتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً في الساحة السينمائية العربية.

فيلم .. يقدم تجربة اجتماعية في السعودية

مشاهدة فيلم الخطابة السعودي الآن كامل 2023 HD على نتفلكس Netflix وايجي بست وبرستيج . الحياة واشنطن - الأخبار والتحليلات من الشرق الأوسط والعالم‎

مشاهدة وصور من فيلم الخطابة

يعتبر فيلم “الخطابة” تجربة إخراجية مختلفة في المملكة العربية السعودية. وقد كشفت استوديوهات “تلفاز 11” عن الإعلان الترويجي للفيلم في وقت سابق هذا العام.

يتناول الفيلم قصة طارق، موظف في قسم تكنولوجيا المعلومات. الذي يقع في حب المتدربة الجديدة نور، ويتبعها إلى منتجع صحراوي في محافظة العلا.

يتعرض طارق ونور لهجوم قوى غريبة تسيطر عليهم، ويلتقي طارق بخطّابة تُدعى ريم الحبيب، وهي تعد كل رجل بأن تجمعه بعروسه المثالية.

يكتشف طارق خلال تجوله خارج أسوار المنتجع قِصاصًا يمتد جذوره لزمن قديم، وأن ثمة لعنة قديمة تحيط به وتتحكم في مصائر الأشخاص الذين يعيشون في المنطقة.

يتناول الفيلم موضوعات الإثارة والتشويق والانتقام. ويضم مجموعة من الممثلين السعوديين الشباب، بينهم حسام الحارثي وريم الحبيب ونور الخضراء، وهو من إخراج عبد المحسن الضبعان.

تصوير الفيلم في محافظة العلا

مشاهدة فيلم الخطابة السعودي الآن كامل 2023 HD على نتفلكس Netflix وايجي بست وبرستيج . الحياة واشنطن - الأخبار والتحليلات من الشرق الأوسط والعالم

يتميز الفيلم بتصويره في محافظة العلا التي أُدرجت من قبل “اليونسكو” ضمن قائمة التراث العالمي، وهو ما يضفي عليه قيمة إضافية.

أعرب مخرج الفيلم، عبد المحسن الضبعان، في تصريحات لصحيفة “اليوم” السعودية. عن اهتمامه الشديد بالقصص التي تدور حول الحب والانتقام والقوى الخارقة، والتي تأثر بها كثيراً في طفولته.

وقد أراد الضبعان تجميع جميع هذه الجوانب في فيلم الخطابة. كما أشار إلى أنه اختار مدينة العُلا التاريخية بسبب مناظرها الخلابة التي تصلح للتصوير.

معرباً عن تحمسه لإنتاج هذا الفيلم في المملكة العربية السعودية. وأكد أن أفلام الإثارة النفسية تعد من الأنواع الجديدة نسبياً في صناعة السينما المحلية.

مقالات ذات صلة

  • المنتخب الوطني الجزائري

    مشاهدة مباراة الجزائر و بوليفيا اليوم بث مباشر

    22 مارس 2024 - 15:32
    موعد مباراة كولومبيا والبرازيل في الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.. تخوض منتخبات أمريكا الجنوبية التصفيات المؤهلة لكأس العالم القادم، مونديال 2026، والتي تُعد من أقوى وأصعب التصفيات على الرغم من تأهل 6 منتخبات من أصل 10 منتخبات تتنافس على الصعود.

    مشاهدة بث مباشر مباراة كولومبيا و البرازيل اليوم

    15 نوفمبر 2023 - 19:42
    تقديم مباراة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم FIFA 2026 | الجمعة 17 / 11 / 2023 Argentina 🇦🇷 Vs Uruguay 🇺🇾 الأرجنتين 🇦🇷 ✘ أوروجواي 🇺🇾

    مشاهدة بث مباشر مباراة الأرجنتين و الاوروغواي اليوم

    15 نوفمبر 2023 - 13:32
    القنوات الناقلة لدوري ابطال اوروبا 2022.2023

    مشاهدة بث مباشر مباراة نابولي و ريال مدريد اليوم

    3 أكتوبر 2023 - 17:15

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز