المنتخب الوطني مباراة الجزائر القادمة 2023
12 أبريل 2023 - 16:26

عملاق آسيا يرغب في مواجهة المنتخب الوطني الجزائري

اقتطع المنتخب الجزائري رسميا، تأشيرة تأهله إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة، بعد فوزين متتاليين خلال شهر مارس الماضي، على المنافس منتخب النيجر ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات.

ومباشرة بعد تأهله الرسمي لمنافسة “كان” 2023، انتشرت تسريبات عدة، حول عزم الناخب الوطني جمال بلماضي إجراء مباراة ودية لأشباله في المنتخب الجزائري، خلال الاستحقاقات المقبلة.

وكشفت وكالة الأنباء العراقية، أن منتخب بلدها يرغب في مواجهة كتيبة “الخضر”، بطلة القارة الإفريقية في “كان” مصر 2019.

وبحسب المصدر السابق، فإن الاتحاد العراقي لكرة القدم، خاطب مجموعة من الاتحادات الأوروبية والإفريقية ومنها الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، من أجل طلب إقامة مواجهة ودية بين الجزائر والعراق.

ويرى الناخب العراقي الجديد في المنتخب الجزائري خصما مناسبا بالإضافة إلى منتخبات إفريقية عربية أخرى في شاكلة المغرب ومصر وتونس.

ويهدف المدرب الإسباني الجديد خيسوس كاساس إلى تحضير أشباله كما يجب لخوض غمار تصفيات كأس العالم 2026، حيث يسعى أيضا في مواجهة منتخبات أوربية أيضا.

ووفقا لما أكده مراسل وكالة الأنباء العراقية، فإن الاتحاد العراقي لكرة القدم يرغب في مواجهة المنتخب الجزائري أو أي منتخب عربي أو أوروبي آخر في أحد ملاعب العراق الجديدة.

وفي سياق المباريات الودية لأشبال الناخب الوطني جمال بلماضي، كشف موقع الوطن شبه اتفاق لأجراء مواجهة ودية بين الجزائر ومصر، خلال شهر جوان المقبل.

مقالات ذات صلة

  • نبيل نغيز يُثير الجدل بجهاز لاسلكي في مباراة جنوب افريقيا

    28 مارس 2024 - 20:59
    دون الناخب الوطني نقاط إيجابية لالح المهاجم منف بقرار خلال الدقائق التي لعبها في وديتي بوليفيا و جنوب افريقيا .

    أرقام منصف بقرار في وديتي المنتخب الوطني تفاجىء بيتكوفيتش

    28 مارس 2024 - 16:00

    بيتكوفيتش يُحوّل آيت نوري إلى لاعب وسط هجومي

    28 مارس 2024 - 10:50

    بيتكوفيتش في قمة الغضب ويتوعد هؤلاء اللاعبين

    27 مارس 2024 - 21:09

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز