3 مارس 2023 - 12:55

عودة قوية لرئيس الفاف السابق محمد روراوة لخدمة المنتخب الوطني

عاد رئيس الفاف السابق محمد روراوة ليلعب أدوار ايجابية لصالح المنتخب الوطني ، وبمنصب غير رسمي من خلال نشاطه الدائم لخطف مواهب و قناعها بتميل الخضر

كشفت مصادر اعلامية ، بأنّ رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم السّابق الحاج محمد روراوة كان له الفضل في القرار الذي إتخذه سامي تلمساني حارس مرمى الفريق الرديف لنادي تشيلسي القاضي بتغيير جنسيته الرياضية من المغربية إلى الجزائرية.


وأكدت ذات المصادر ، بأن محمد روراوة هو من تواصل مع والد اللاعب سامي تلمساني فاروق وأقنعه بأن يلعب إبنه لصالح المنتخب الوطني الجزائري.

وأضافت في السياق نفسه ، أنّ الحاج محمد روراوة تواصل مع رئيس الفاف الحالي جهيد زفيزف وأكّد له على رغبة سامي تلمساني في اللعب لصالح الخضر ، ما جعل رئيس الفاف الحالي يرسل وثيقة للاعب تشيلسي من أجل الامضاء على رغبته في تغيير جنسيته الرياضية و اللعب لصالح الخضر.

فرغم إغراءات الجامعة المغربية لكرة القدم للحارس سامي تلمساني باستدعائه في وقت سابق لتربص المنتخب الأول المغربي في عهد التقني البوسني وحيد حاليلوزيتش الذي كان يشرف على العارضة الفنية لأسود الأطلس قبل إقالته من منصبه إلا أن حنكة رجال الجزائر أكدت جدارتها وتمكن الحاج محمد رورواة من إقناع الحارس سامي تلمساني من التراجع عن تمثيل المغرب و العودة إلى أحضان بلد والده الجزائر.

و من المرتقب ، أن يتواجد تلسماني ضمن تعداد المنتخب الوطني الأولمبي المعني بمواجهة منتخب غانا في الجولة الاخيرة من التّصفيات المؤهلة لبطولة أفريقيا لأقل من 23 سنة.

يذكر أن سامي تلمساني يحمل الجنسية الفرنسية أيضا بما أنه ولد وترعرع في العاصمة الفرنسية باريس، قبل أن يبدأ مسيرته الكروية مع نادي كريتاي، ثم انتقل إلى نادي باريس أفسي قبل أن يظفر بعقدٍ احترافي في صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي، حيث ينشط في فئة أقلّ من

مقالات ذات صلة

  • نبيل نغيز يُثير الجدل بجهاز لاسلكي في مباراة جنوب افريقيا

    28 مارس 2024 - 20:59
    دون الناخب الوطني نقاط إيجابية لالح المهاجم منف بقرار خلال الدقائق التي لعبها في وديتي بوليفيا و جنوب افريقيا .

    أرقام منصف بقرار في وديتي المنتخب الوطني تفاجىء بيتكوفيتش

    28 مارس 2024 - 16:00

    بيتكوفيتش يُحوّل آيت نوري إلى لاعب وسط هجومي

    28 مارس 2024 - 10:50

    بيتكوفيتش في قمة الغضب ويتوعد هؤلاء اللاعبين

    27 مارس 2024 - 21:09

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز