20 فبراير 2023 - 17:22

بلايلي يواصل الغياب في أجاكسيو رغم معاناة فريقه

انقاد فريق اجاكسيو ، الأحد، إلى هزيمة جديدة في الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعد سقوطه أمام لوريون بنتيجة 3ـ0، ليتراجع الفريق في الترتيب، حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 18 نقطة.

وشهدت المباراة غياب اللاعب يوسف بلايلي، الذي كان يفترض أن يكون حاضراً في هذه المواجهة، بما أن فريقه يُعاني ويحتاج إلى خدماته من أجل الخروج من أزمة النتائج بعد أن خسر أربع مباريات من آخر خمس مواجهات في الدوري.

وأكد معلق قنوات “برايم فيديو” الفرنسية، خلال بث المباراة مباشرة، أن بلايلي يغيب بسبب الإصابة، التي جعلته غير قادر على مرافقة فريقه في الرحلة إلى لوروين وترك غيابه أثراً سلبياً في الفريق الذي سجل في لقاء وحيد خلال آخر 5 مواجهات رسمية.

وهذا الغياب لا يعود إلى خلاف مع المدرب أو رغبة من الجزائري في الرحيل عن الفريق، رغم أن كل المؤشرات تؤكد أنه لن يواصل اللعب لهذا الفريق في الموسم القادم.

ويُعتبر يوسف بلايلي أهم لاعبي فريقه، إذ سجل 5 أهداف منذ التحاقه به، إثر فسخ عقده مع فريقه السابق نادي بريست، ولعب دوراً كبيراً في استفاقة فريقة بعد أن كان حاسماً عبر التسجيل أو صناعة الأهداف، ولكن غيابه كان مؤثراً للغاية.

ولم يقع تحديد موعد عودة بلايلي إلى المشاركات الرسمية، ما قد يزيد من أزمة هجوم فريقه، الذي بات مطالباً بالتدارك سريعاً للهروب من الكركز قبل الأخير، الذي يعني الهبوط آلياً إلى الدرجة الفرنسية الثانية.

مقالات ذات صلة

  • غويري يقترب من الدوري الإنجليزي: وجهة جديدة لجوهرة الكرة الجزائرية؟

    صفقة غويري الى الدوري الإنجليزي بقيمة 28 مليون “يورو”

    19 أبريل 2024 - 12:59

    تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز